Search
Close this search box.

أغرب سيارات دودج تشارجر تتحرك على الشوارع وأبوابها الأربعة مفتوحة

جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي فيديو فيس بوك جديد يعرفنا على واحدة من أغرب سيارات دودج تشارجر المعدلة بعد أن تم رصدها وتصويرها وهي تتحرك على الشوارع العامة وأبوابها الأربعة مفتوحة !

تم التقاط فيديو لـ سيارة تشارجر 2010 معدلة وهي تتجول مؤخراً على الطرق العامة في ولاية كنتاكي الأمريكية ، وما جذب الأنظار في هذه السيارة السيدان الأمريكية وهي تتجول أبواب الأربعة التي كانت مفتوحة للأعلى أثناء سيرها !

شاهدوا الفيديو الذي تم نشره على صفحة 1320Video على موقع فيس بوك والذي يظهر واحدة من أغرب سيارات دودج تشارجر المعدلة :

لكي نكون منصفين ، فإن أبواب السيارة التي تم قصها وتعديلها لكي تنفتح للأعلى بدلاً من الجوانب ليس بالشيء الغريب للغاية ، فسبق وعرفناكم على العديد من السيارات المعدلة التي حصلت على ” لامبو دور ” ، الاسم المستمد من سيارات لامبورغيني الايطالية الخارقة التي تشتهر بأبواب سياراتها التي تنفتح للأعلى .

ولكن المميز في هذا الفيديو أن سيارة تشارجر المعدلة تعتقد أن أبوابها المعدلة يمكنها فتحها أثناء تحركها وكأنها شبابيك ! وحصد فيديو فيس بوك مشاهدات كبيرة وردود فعل وتعليقات متعددة .

لا تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن تفاصيل تعديل هذه السيارة السيدان الأمريكية ، ولا نعلم هل تم تزويد محركها ورفع أرقام الأداء فيه ، أم أن التعديلات كانت شكلية فقط على الأبواب التي ترتفع للأعلى .

بعد أن عرفناكم على واحدة من أغرب سيارات دودج تشارجر المعدلة ، نود تذكيركم بـ آخر نسخة قام فريقنا في عرب جي تي بتجربة قيادتها من هذا الطراز :

كما أن هذ آخر ما تحدثنا به عن شركة دودج الأمريكية ضمن الأخبار المتنوعة :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع