أغرب سيارات هوندا CRV تعتقد نفسها نيسان سكاي لاين ار 34

جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي فيديو نُشر على اليوتيوب ، يُظهر وبدون أي شك أغرب سيارات هوندا CRV التي حصلت على تعديلات تجعلها تعتقد نفسها نيسان سكاي لاين ار 34 من ناحية شكل خارجي ، ورفعت من قوتها أيضاً .

نعلم جميعنا أن سيارة الكروس أوفر SUV اليابانية المدمجة هوندا سي ار في ( Honda CRV ) بعيدة كل البعد عن الأداء الرياضي ، ولكن ذلك لم يمنع واحد من مالكيها في اليابان لتوفير أعلى درجات الجنون في التعديل وتحويل السيارة العملية إلى سيارة رياضية قوية مميزة للغاية .

شاهد الفيديو لتتعرف عن قرب على أغرب سيارات هوندا CRV :

سيارة هوندا العملية هذه حصلت على واجهة أمامية مستمدة من نيسان سكاي لاين جي تي ار 34 ، لتخدع الكثير من المتفرجين عليها ولكنها ارتفاعها عن الأرض وهوية تصميمها من الخلف تفضح أنها إحدى نسخ CRV قديمة التي خضعت لعملية تعديل جريئة للغاية .

تم التقاط الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر الذي يعرفنا على سيارة CRV غودزيلا التي لا يوجد لها مثيل في العالم أثناء تواجد السيارة المعدلة ضمن تجمع HKS Premium day في حلبة فوجي سبيدواي ( Fuji Speedway ) الشهيرة عالمياً في اليابان .


ولا يمكن التعرف على CR-V إلا من الخلف ، حيث يبدو الجزء الأمامي والجانبي للسيارة نوعاً ما مثل نيسان الرياضية القديمة الشهيرة التي توقف إنتاجها منذ سنوات .

ولم تنتهي التعديلات التي حصلت عليها أغرب سيارات هوندا CRV بشكلها المستمد من سكاي لاين ، بل حصلت أيضاً على تزويدات ميكانيكية لتعتمد على محرك B18C مع تيربو Garrett مع انتيك تيتانيوم مخصص لها بقوة 500 حصان ، هذا المحرك يدور إلى 8500 دورة في الدقيقة ويتصل مع قير CR V أساسي ، وتبلغ السرعة القصوى في سيارة الدفع الكلي AWD عند 320 كم/س .

لحسن الحظ أن مالك CRV قديمة معدلة هذه علم أن بريكات السيارة الأصلية غير قادة على إيقافها بعد أن أصبحت بقوة 500 حصان ، مما جعله يوفر بريكات معدلة مع 6 بساتين في الأمام و بريك كاليبرز كبيرة .

وصولاً إلى داخلية السيارة المعدلة تم توفير كراسي Bride Low Max رياضية ، ولمسات عديدة باللون الأزرق اللامع نفس الهيكل ولمسات من الكنتارا الأسود .

وفقاً لمالك هذه السيارة اليابانية المعدلة السبب الوحيد لعدم عرض سيارة هوندا المعدلة هذه في طوكيو اوتو شو ( Tokyo Auto Salon ) ، هو شعوره بأنها غير مؤهلة لأن المقاعد الخلفية لم تحصل على أي تعديلات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع