أغرب عملية تصليح خضعت لها سيارة فيراري F12tdf في اليابان

نُشر على التويتر صورة توضح أغرب عملية تصليح خضعت لها سيارة فيراري F12tdf في اليابان بعد تحطمها في آخر يوم من العام الماضي ، جنبنا الله وإياكم شر الحوادث .

لم ينته عام 2021 بشكل جيد بالنسبة لمالك سيارة فيراري اف 12 تي دي اف ( Ferrari F12tdf ) في اليابان ، حيث تحطمت سيارته الايطالية الخارقة المحدودة الإنتاج يوم الجمعة 31 ديسمبر .

صورة السيارة المحطمة التي تم اصلاحها من خلال شريط لاصق تم استخدامه في جميع أنحاء واجهتها الأمامية المشوهة ، تم نشرها عبر حساب hodo_momo على موقع تويتر .

كما لاحظ حساب boeing767300PW على موقع تويوتر أن هذه الصورة التي تظهر واحدة من سيارات فيراري بعد تعرضها لتصادم مروري ، أن موقع وقوع الحادث كان عند تقاطع شيبورا في اتجاه جسر راينبو .

ويبدو أن اللوم يقع على سائق سيارة فيراري حيث لم تشارك أي سيارات أخرى في هذا التصادم ، تخميننا هو أن السائق فقد السيطرة بعد انزلاق السيارة وانتهى الأمر باصطدامها بالحاجز الخرساني .

ونشرت الصحافة العالمية أن حادث تحطم سيارة فيراري F12tdf في اليابان لم يترتب عليه أي إصابات خطيرة ، ولكن السيارة الحمراء المحدودة الإنتاج ستحتاج إلى عملية إصلاح حقيقية مكلفة بعيداً عن استخدام الشريط اللاصق كما تظهر الصورة .

بعد استعراض كل ما توفرت لدينا من معلومات قليلة حول أجدد حادث تتعرض له واحدة من سيارات فيراري النادرة ، نود التنويه أن طراز F12tdf يعتبر اصدار خاص من سيارات فيراري اف 12 بيرلينيتا ( Ferrari F12 Berlinetta ) صنع منه 799 نسخة في العالم خلال السنوات من 2015 حتى 2017 .

تختصر الأحرف tdf الموجود في اسم سيارة F12 الخاصة هذه جملة Tour de France، التي تمثل أحد أشهر سباقات السيارات في العالم ، حيث تمكنت العديد من سيارات فيراري من تحقيق الفوز .

تعتمد F12tdf ميكانيكياً علي محرك V12 سعة 6,3 لتر يولد قوة 769 حصان ( 780 حصان أوروبي PS ) و 705 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير من 7 غيارات دبل كلتش .

تتسارع سيارة الدفع الخلفي من السكون وصولاً إلى 100 كم/س في 2,9 ثانية ، وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 7,9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 340 كم/س .

بعيداً عن استخدام الشريط اللاصق ضمن عملية تصليح مؤقت لواحدة من سيارات فيراري ، نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا التي كانت نجمتها فيراري 812 كومبيتزيوني .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع