Search
Close this search box.

أغرب لون سيارة رولز رويس كولينان في العالم حتى الآن

بعد أن تفاخرت شركة رولز رويس الانجليزية بعدد السيارات الجديدة التي باعتها في 2022 ، سنعرض عليكم اليوم صوراً توثق ظهور أغرب لون سيارة رولز رويس كولينان في العالم حتى الآن .

قبل استعراض اللون الجريء والمميز للغاية نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات رولز رويس SUV :

جنط اسود 24 إنش مع كت تعديل عريض على رولز رويس الجوهرة .

شركة تعديل سيارات ألمانية تضع لمساتها على واحدة من سيارات كولينان .

كالينان مانسوري معدلة لكي تعيش في الامارات فقط .

مجموعة من الصور التي توثق ظهور أغرب لون سيارة رولز رويس كولينان في العالم حتى الآن :

نحن نتحدث عن سيارة الجوهرة معدلة من شركة مانسوري ( Mansory ) حصلت على ألوان خارجية تجمع بين الفيروزي في المقدمة والرمادي من المنتصف والأسود من النهاية ، لكي تذكرنا بـ سيارة G63 جديدة من مانسوري لا مثيل لها في العالم .

يتميز هيكل السيارة المعدلة بمظهر ثنائي اللون يمزج بين اللون الفيروزي في المقدمة والأسود في الخلف وفي المنتصف نتيجة دمج اللون بتناغم معاً ، وقد تم تزيين الهيكل بلمسات ذهبية ، بما في ذلك تشطيبات من غلاف ذهبي عيار 24 قيراطاً . وبالتالي فإن تلك اللمسات المرئية على غطاء المحرك ، والعجلات ، وبعض الزخارف التي تجعل كولينان تبدو أكثر رشاقة تم الحصول عليها باستخدام أوراق الذهب ، وهي ليست التعديلات الوحيدة المثيرة للجدل ، حيث إنها تتمتع أيضاً بمظهر خاص للشبكتين العلوية والسفلية في المقدمة .

ومثل كافة سيارات مانسوري تأتي السيارة مع صدامين أمامي وخلفي معدل ، و أجزاء جانبية جديدة ، و مشتت هواء رياضي جديد يستضيف ضوءاً إضافياً للفرامل في المنتصف . يمكن رؤية الزخرفة الإضافية في كل مكان ، وتجلس السيارة على زوج من اطارات 10×24 إنش ، يطلق عليها اسم FD.15 ، والتي كانت من عمل نفس شركة التعديل مانسوري .

عند فتح باب رولز رويس تنكشف قمرة قيادة ذات مظهر مثير للجدل بنفس مقدار الهيكل الخارجي لأغرب لون سيارة رولز رويس كولينان في العالم ، مع الكثير من اللون الفيروزي ، وهناك بعض اللمسات السوداء أيضاً ، مع المزيد من الذهبي يزين المقصورة ، ويمكن رؤية لمسات من البرتقالي على المقاعد ، ولوحة القيادة ، وبطانات الأبواب ، و اسم Mansory على مساند رأس المقاعد بنفس اللون ، من الواضح أن هناك بطانة سقف مضيئة على سطح السيارة أيضاً ، بجانب اسم الطراز أمام قرص iDrive الدوار المستخدم للتحكم في نظام المعلومات والترفيه .

وليس شكل جيب رولز رويس المعدلة فقط المميز ، حيث وفرت مانسوري تعديلات ميكانيكية جعلتها بقوة 601 حصان ( 610 حصان أوروبي PS ) و 950 نيوتن متر من عزم الدوران ناتجة من محرك V12 سعة 6,75 لتر توين تيربو ، وتتسارع السيارة المعدلة من 0 إلى 100 كم/س في 5 ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى 280 كم/س .

لم تتوفر لدينا معلومات رسمية تعلن عن سعر سيارة 2023 المعدلة هذه .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع