Search
Close this search box.

وأخيراً عرفنا أين تتواجد أغلى سيارة بوغاتي في التاريخ حالياً

وأخيراً عرفنا أين تتواجد حالياً أغلى سيارة بوغاتي في التاريخ ، بعد أن خسرت لقب أغلى سيارة في العالم ، وبعد مرور عامين ونصف على إطلاقها العالمي الأول .

ولمن لا يعلم نحن نتحدث ضمن هذا الخبر بالتحديد عن سيارة وحيدة من نوعها ولم يصنع منها سوى نسخة واحده اسمها بوغاتي لا فواتور نوار ( Bugatti La Voiture Noire ) ، ما يعني باللغة الفرنسية بوغاتي السوداء لتتفاخر بلونها الأسود اللامع .

حصلنا اليوم على فيديو جديد يظهر عملية توصيل هذه السيارة السوداء الخارقة إلى العاصمة البريطانية لندن ، وأشارت قناة TFJJ filmed على اليوتيوب أن هذه السيارة الغالية جداً وصّلت إلى أمام فندق Londoner في لندن حيث ستبقى هناك للتفاخر بنفسها حتى شهر ديسمبر .

وسبق وعرفكم زميلنا صهيب شعشاعة على هذه السيارة النادرة والتي لا يوجد لها مثيل في العالم ، عندما تم إطلاقها لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس من سنة 2019 .

عند إطلاق السيارة تم الإعلان أن سعر أغلى سيارة بوغاتي في التاريخ يبلغ 16.7 مليون يورو أي ما يعادل 18.9 مليون دولار أمريكي أو 70,875,000 ريال سعودي ! وهذا الثمن جعل منها عندما تم إطلاقها أغلى سيارة في العالم .

لكن بوغاتي لا فواتور نوار خسرت لقب الأعلى سعراً في شهر مايو من سنة 2021 ، التي شارفت على النهاية ، عندما تم إطلاق رولز رويس بوت تيل ( Rolls Royce Boat Tail ) التي أصبحت حالياً الأغلى في العالم مع سعر 28 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 105 مليون ريال سعودي ! وسيصنع منها 3 نسخ في العالم .

التفاصيل الجديدة التي أعلنت عنها شركة بوغاتي الفرنسية تشير إلى أن النسخة الإنتاجية من هذا الطراز تعتبر جاهزة تماماً منذ شهر يونيو الماضي ، ولكن عملية توصيلها إلى مالكها لم تتم حتى الآن .

لم تكشف شركة صناعة السيارات عن اسم عميلها الثري الذي حصل على هذه السيارة الغالية الوحيدة من نوعها لأسباب واضحة ويفترض أن يكون بناءً على طلب المالك ، ولكننا سبق وحصلنا على معلومات سابقة تأكد أن لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو لم يقم بشراء أغلى سيارة بوغاتي في التاريخ على عكس بعض الاشاعات التي انتشرت .

ميكانيكياً استمدت هذه السيارة السوداء محركها من طراز بوغاتي تشيرون ، لتعتمد على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان ( 1500 حصان أوروبي PS ) و 1600 نيوتن متر من عزم الدوران .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع