Search
Close this search box.

هذه أفضل سيارة جديدة قادها ديفيد بيكهام على حسب رأيه الخاص

بعيداً عن عالم الرياضية كشف لاعب كرة القدم سابقاً البريطاني ديفيد بيكهام ( David Beckham ) البالغ من العمر 46 عاماً ، عن أفضل سيارة جديدة قادها حتى الآن على حسب رأيه الخاص .

بيكهام الذي أعلن اعتزاله في سنة 2013 وكان آخر أندية كرة القدم التي لعب لصالحها باريس سان جيرمان ، بعد أن كان يلعب لصالح ريال مدريد ، و مانشيستر يونايتد ، و لوس آنجلوس جالاكسي ، وتم إعارته إلى اي سي ميلان .

يمتلك لاعب ريال مدريد السابق المعتزل ثروة مالية ضخمة حصدها بتاريخه الرياضي وصلت إلى 350 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل مليار و 315,5 مليون ريال سعودي وفقاً لآخر المعلومات ، مما يمكنه من شراء أي سيارة يحلم بها .

أصبح بيكهام مؤخراً سفيراً عالمياً لـ شركة مازيراتي الايطالية في وقت سابق من هذا العام ، مما يجعل متابعي عرب جي تي الأوفياء يعلمون نوع أفضل سيارة جديدة قادها ديفيد بيكهام على حسب رأيه الخاص ! فهذا أمر محسوم لصالح صاحبة أقوى محرك V6 في العالم .

شاهد كيف قاد ديفيد مازيراتي MC20 2022 الجديدة على حلبة مودينا الايطالية :

بينما كان ينتظر بيكهام استلام سيارته MC20 وقيادتها في جميع أنحاء ميامي ، أتيحت له الفرصة الأولى للجلوس خلف عجلة قيادة أجدد سيارات مازيراتي الايطالية الخارقة .

هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها نجم كرة القدم المعتزل دور البطولة في أحد مقاطع فيديو الشركة وهو يقود سيارة مازيراتي ليفانتي تروفيو عندما تم الإعلان عن تعاونه مع شركة صناعة السيارات الأسطورية في أبريل .

مواصفات مازيراتي ام سي 20 ( Maserati MC20 ) الميكانيكية :

تعتمد على محرك جديد مصنوع بالكامل من قبل شركة مازيراتي ، بعد غياب لأكثر من 20 سنة عن إنتاج محركات السيارات ، ويحمل هذه المحرك اسم نيتونو ( Nettuno ) مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V سعة 3 لترات مع توين تيربو يولد قوة 621 حصان ( 630 حصان أوربي PS ) و 730 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 غيارات دبل كلتش .

تتسارع سيارة الدفع الخلفي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س بمدة تقل عن 2,9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 325 كم/س .

برأيكم هل مازيراتي MC20 2022 أفضل سيارة جديدة في العالم ؟!

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع