Search
Close this search box.

أزمة بين كلاركسون و أمازون برايم فيديو بسبب ميغان ماركل زوجة الامير هاري

يُزعم أن أمازون برايم فيديو ( Amazon Prime Video ) ستنفصل عن تقديم برنامج السيارات ذا جراند تور ( The Grand Tour ) ، الذي استضافه مقدمو توب جير ( Top Gear ) السابقون ؛ جيريمي كلاركسون ، و جيمس ماي ، و ريتشارد هاموند .

وفقاً للصحافة العالمية التي ترجح نهاية عرض برنامج The Grand Tour على منصة أمازون ، يأتي هذا القرار الذي لم يتم تأكيده رسمياً في أعقاب تعليقات كلاركسون المثيرة للجدل في ديسمبر الماضي على ميغان ماركل زوجة الامير هاري ابن الملك تشارلز الثالث والأميرة الراحلة ديانا وحفيد الملكة الراحلة اليزابيث الثانية ، والتي أصدر بالفعل اعتذاراً علنياً عنها .

في تقرير حصري من Variety ، قالت المصادر إن أمازون برايم فيديو لن تعمل مع Clarkson بعد الآن بعد الحلقات التي تم الاتفاق عليها من برامج ” The Grand Tour ” و ” Clarkson’s Farm ” . من المتوقع أن تنتهي هذه الحلقات في أواخر عام 2024 بعد أربع حلقات خاصة أخرى .

وما يجعلنا نرجح حدوث أزمة حقيقية بين صحفي السيارات جيريمي كلاركسون ومنصة أمازون ، إلغاء مؤتمر صحفي كان من المقرر عقده يوم الاثنين 16 يناير 2023 ، والذي كان يهدف إلى الترويج للموسم الثاني من برنامج Clarkson’s Farm . رفضت Amazon Prime Video تقديم تعليق حول المشكلة إلى Variety .

كان تصريح كلاركسون الذي نُشر بتاريخ 16 ديسمبر 2022 في صحيفة The Sun البريطانية وقح وهجومي للغاية وتضمن بكل وضوح شتائم جنسية أحاط بها ميغان ماركل زوجة الأمير هاري ، وأعلن من خلاله كرهه لها !

علق الامير هاري على تصريحات كلاركسون الجريئة والمستفزة ، قائلاً إنها كانت ” مروعة ومؤلمة وقاسية تجاه زوجتي ” .

وبعد ذلك أصدر كلاركسون اعتذاراً عاماً على حسابه الرسمي في موقع انستقرام ( Instagram ) بذل فيه جهد كبير لتصحيح الأمور وكشف عن رد الفعل العنيف الذي تلقاه بعد تصريحاته السابقة .

كشف كلاركسون أيضاً في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي أنه أرسل اعتذاراً إلى الأمير هاري و ميغان ماركل عبر البريد الإلكتروني ، وأصدر متحدث باسم دوق ودوقة ساسكس بياناً حول الاعتذار .

ليس جديداً على كلاركسون الوقوع بمشاكل بسبب تصرفاته ، وللتذكير قطعت بي بي سي ( BBC ) علاقاتها مع ثلاثي توب جير بعد أن ضرب كلاركسون أحد منتجي البرنامج في عام 2015 ، ويبدو أن أمازون برايم فيديو على وشك نهاية التعاون مع الثلاثي الشهير في صناعة محتوى السيارات .

بعيداً عن هذه الأخبار نود تذكيركم بأجدد سيارة انجليزية فخمة رولز رويس سبيكتر 2024 التي عرفكم عليها صهيب شعشاعة عن قريب ضمن برنامج تغطية خاصة .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع