Search
Close this search box.

أنس الزراد رابع فرسان الموستانج يشارك بـ سيارة استغرق تعديلها 6 أشهر

Mustang Knights

الحلقة الرابعة من تحدي فرسان الموستانج – Mustang Knights ستكون مع أنس الزراد سوري مقيم في الامارات العربية المتحدة يبلغ من العمر 30 عاماً .

ينافس أنس الزراد على اللقب بـ سيارة العضلات المعدلة بشكل هائل فورد موستنج جي تي كاليفورنيا سبيشل 2016 ، التي حصلت على بدي كت يحمل اسم الفا مين بيرفورمانس من الولايات المتحدة الأمريكية يوفر زيادة كبيرة على عرض سيارة العضلات الأمريكية فورد موستنج 2016 التي يمتلكها أنس والذي أكد أن سيارته التي يشارك بها في تحدي فرسان الموستانج تعتبر أول سيارة موستنج 2016 في الامارات العربية المتحدة مزودة بهيكل عريض ، ويوفر هذا الكت أيضاً جناح خلفي تم تصميمه بشكل إضافي من أجل سيارة أنس الزراد .

كانت هذه السيارة الرياضية في الأساس قبل التعديل سوداء اللون ، واشتمتلت التعديلات تحويلها إلى لوحة فنية لتعتمد بكثرة على اللون الفضي مع رسمة بشخصة ميجا ترون من ترانسفورمور ، كما أنها زودت بـ اطارات بارزة للخارج ، وحصلت السيارة على لمسات من الكاربون فايبر وأبواب تنفتح للأعلى .

شاركت هذه النسخة المعدلة من موستج بالعديد من معارض السيارات المعدلة ، وحصلت حتى لحظة تصوير الحلقة على 4 جوائز .

فرسان الموستانج

انتهت حلقتنا من برنامج فرسان الموستانج بـ نادي الرياضة مع أنس الزراد ، قبل أن تطربنا سيارة موستنج المعدلة بأصوات عادمها .

إذا أعجبتك سيارة أنس الزراد والتعديلات التي أجريت عليها فيمكنك التصويت له ليفوز بلقب فارس الموستانج ويصبح سفيراً للعلامة التجارية في الشرق الأوسط.

وليس هذا فحسب، بل ستحصل أنت أيضاً كمتابع على فرصة للفوز بجائزة المصوتين والتي ستكون رحلة مدفوعة التكاليف إلى مصنع شركة فورد في مدينة ديترويت ، ميشيغان ، بالولايات المتحدة الأمريكية مع مرافق تختاره .

موستانج 2016

شاهد الفيديو الخاص بهذه الحلقة ، ويمكنك مشاركة هذا البرنامج مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

ولا تنس عزيزي المتابع استخدام الهاشتاغ الأساسي للمسابقة #فرسان_الموستانج  #mustangknights

حلقات فرسان الموستناج السابقة :

أول حلقة سالم السويدي من دبي في الامارات العربية المتحدة .

ثاني حلقة ماجد المقبالي من صحار في سلطنة عمان .

ثالث حلقة فاضل خالد من البحرين .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع