Search
Close this search box.

أول تشويقات رسمية خاصة بـ أقوى سيارة SUV فاخرة في العالم

يبدو أن شركة أستون مارتن البريطانية تستمتع مؤخراً بنشر مقاطع فيديو قصيرة تشويقية ، فبعد طرح استون مارتن فانتاج V12 ، شوقتنا رسمياً لـ أقوى سيارة SUV فاخرة في العالم .

نحن نتحدث عن نسخة عالية الأداء وقوية قادمة من طراز استون مارتن دي بي اكس ( Aston Martin DBX ) ، التي من المقرر أن تصبح الأعلى قوة ضمن فئتها الإنتاجية من سيارات SUV فخمة .

هذا هو الفيديو التشويق الرسمي :

يُظهر المقطع القصير المنشور على اليوتيوب بعنوان “التغيير قادم” أجزاءً من الحافات وهيكل السيارة والمقصورة الداخلية بينما يمنحنا بعض الحماس مع صوت العادم الرائع الذي ستمتلكه سيارة الـ SUV القوية الجديدة ، والأهم من ذلك ، أنه يكشف لنا عن موعد إطلاق أجدد سيارات استون مارتن .

سيتم الكشف عن أقوى سيارة SUV فاخرة في العالم بشكل رسمي يوم 1 فبراير من سنة 2022 إن شاء الله .

بدون أي شك سيارة 2023 الجديدة القادمة هذه ستمتلك أرقام أداء أعلى من طراز استون مارتن DBX 2022 الحالي الذي يعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 542 حصان و 700 نيوتن متر من عزم الدوران ، من صنع مرسيدس AMG ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 9 سرعات .

كما يتوفر سيارة هايبرد من هذا الطراز تجمع بين عمل محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع تيربو ومكينة كهرباء متوفر فقط للبيع في السوق الصيني .

تم التجسس على نماذج أولية مموهة من السيارة الجديدة المتوقع أن يكون اسمها استون مارتن DBX S أثناء اختبارها على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا مع هيكل أعيد تصميمه قليلاً وأنابيب عادم رباعية .

كما انتشرت شائعات حول مجموعة نقل الحركة الخاصة بها ، ترجح استخدام محرك V8 من مرسيدس AMG بقوة أكبر ، أو الاعتماد على مكينة V12 سعة 5,2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 715 حصان ( 725 حصان أوروبي PS ) مستمد من سيارة استون مارتن DBS سوبر ليجيرا .

بعد استعراض كل ما نعرفه حتى الآن عن أقوى سيارة SUV فاخرة في العالم ، نود تذكيركم بتحدي راس بـ راس جمع بين استون مارتن DBX ضد اودي RS Q8 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع