Search
Close this search box.

أول سيارات كورفيت Z06 كشف 2023 جديدة بيعت بهذا السعر

تم مؤخراً بيع أول نسخة إنتاجية من سيارات كورفيت Z06 كشف 2023 جديدة بشكل خاص ضمن مزاد باريت جاكسون ( Barrett-Jackson ) للأعمال الخيرية الذي أقيم في بالم بيتش بولاية فلوريدا الأمريكية .

تم بيع هذه الكورفيت الجديدة القوية ذات السقف القابل للكشف مقابل ثروة مالية بلغ قدرها مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 3,750,000 ريال سعودي ، وسيعود ريع هذا المبلغ المالي لصالح التبرع لصندوق Thurgood Marshall College Fund ، وهي مبادرة تدريبية تساعد المعلمين الطموحين من رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر على تطوير مهاراتهم للنجاح في بيئات التدريس الصعبة .

وسيتم الجمع بين بيع هذه كورفيت المميزة للغاية مع عائدات مزاد خيري سابق لـ سيارة C8 Z06 كوبيه النسخة الاحتفالية بمناسبة 70 عاماً ، ليكون المبلغ الاجمالي من بيع السيارتين في المزادات لصالح الأعمال الخيرية 4,6 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 17,250,000 ريال سعودي .

بعد أن عرفناكم على السعر الذي بيعت مقابله أول سيارات كورفيت Z06 كشف 2023 جديدة ضمن مزاد علني لصالح الأعمال الخيرية ، نود تذكيركم بأن النسخة الكوبيه من طراز Z06 بيعت في مزاد علني بشهر يناير من بداية العام الحالي مقابل مبلغ مالي ضخم يجعلها تحمل تقريباً لقب أغلى سيارة كورفيت تم بيعها في مزاد ، قدره 3,6 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 13,500,000 ريال سعودي .

مواصفات سيارة C8 Z06 كشف الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الرياضية الأمريكية ، والنسخة الأقوى من كورفيت C8 ، على محرك LT6 V8 ، أقوى محرك 8 سلندر تنفس طبيعي إنتاجي في التاريخ ، سعة 5,5 لتر يولد قوة 670 حصان و 623 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات دبل كلتش ، يرسل الطاقة حصرياً إلى العجلات الخلفية .

فاز بالمزاد العلني بهذه السيارة الخاصة بشكل لا يصدق ريك هندريك ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة Hendrick Automotive Group. Henrick ، وهو مالك Hendrick Motorsports ، الذي فاز 14 مرة ببطولة سلسلة سباقات ناسكار ( NASCAR ) .

لم يكن المزاد مخصصاً لمواصفات معينة ستحصل عليها أول سيارات كورفيت Z06 كشف 2023 جديدة ، لذا ستتاح الفرصة لريك هندريك لتخصيص سيارته الجديدة بالكامل على ذوقه .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع