Search
Close this search box.

أول سيارة فيراري SUV في العالم تسرب شكلها الحقيقي على الانترنت

منذ ساعات نُشرت صوراً مسربة على الانترنت تُظهر شكل أول سيارة فيراري SUV في العالم ، بدون أي تمويهات خارجية تخفي ملامح تصميم واحدة من أهم سيارات 2023 .

نحن نتحدث عن فيراري بوروسانجوي 2023 ( 2023 Ferrari Purosangue ) ، التي ستنافس السيارات التالية :

وفقاً للصور المسربة على الانترنت التي تظهر شكل أهم سيارات فيراري جديدة ، والتي تم رصدها بهيكل رمادي لامع في المصنع ، نستطيع ملاحظة أن أول سيارة فيراري SUV في العالم قريبة من فئة سيارة كروس أوفر رشيقة رياضية خارقة الأداء أكثر من طراز SUV .

وكما تذكرون سبق وضعت شركة فيراري الايطالية فلسفتها الخاصة وأعلنت أن بوروسانجوي ستمثل فئة سيارة FUV اختصاراً لجملة Ferrari Utility Vehicle ، ما يعني بلغتنا العربية سيارة فيراري متعددة الاستخدامات .

نستطيع ملاحظة أضواء سيارة فيراري بوروسانجوي 2023 التي تبدو مستمدة من شقيقتها فيراري اس اف 90 سترادالي ، أما الشبك الأمامي المميز عن باقي سيارات فيراري ذات المحرك الأمامي بأنه لا يتصل من الجوانب مع المصابيح بما أنه يتواجد في الجزء السفلي من المصد بأسلوب تصميم يشبه بورش باناميرا .

نلاحظ أيضاً وجود لمسات سوداء اللون حول أقواس العجلات وعلى الجزء السفلي من هيكل السيارة الجانبي الذي حصل على خطوط رياضية منتفخة .

من الخلف تأتي أول سيارة فيراري SUV في العالم مع أضواء بتصميم تقليدي مستمد من سيارة فيراري 296 GTB بتصميم رباعي متصلة بخط ممتد من المنتصف ، وهناك مشتت هواء أسود عريض و 4 مخارج عادم وصدام عريض يتجانس مع التصميم الانسيابي للهيكل .

وحتى لو لم يكن مظهر أهم سيارة SUV جديدة التي ستحمل شعار الحصان الجامح ليس كما يتوقعه معظم الناس ، ستمتلك فيراري بوروسانجوي أداء رياضي جبار ، وتشير بعض المصادر أنها قد تعتمد على محرك V12 سعة 6,5 لتر تنفس طبيعي .

وهناك توقعات أخرى تشير إلى أن بوروسانجوي ستكون سيارة فيراري هايبرد تستمد ميكانيكها من فيراري 296 GTB يجمع بين محرك V6 سعة 2,9 لتر توين تيربو مع محرك كهرباء يتم شحنه بواسطة مقبس كهربائي ، ليصدر من عملهم معاً 819 حصان ( 830 حصان أوروبي PS ) و 740 نيوتن متر من عزم الدوران .

بعيداً عن تسريب الصور تحدثنا مؤخراً عن موعد إنتاج سيارات فيراري SUV .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع