Search
Close this search box.

أول صور تجسسية لـ سيارة جراند شيروكي 2021 الجديدة كلياً القادمة

مقود جيب 2020

سنزودكم اليوم بـ أول مجموعة من صور تجسسية لـ سيارة جراند شيروكي 2021 الجديدة كلياً القادمة ، تم نشرها على الانترنت من قبل موقع motor1 .

ونود في البداية تذكيركم أننا سبق وتحدثنا عن الجيل الجديد بالكامل القادم من سيارة جيب جراند شيروكي – Jeep Grand Cherokee 2021 ، لنخبركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه السيارة ستستفيد من الشراكة التي تجمع بين كرايسلر المالكة لـ جيب ضمن مجموعة فيات كرايسلر اوتوموبيلز FCA ، لتعتمد سيارة جيب جراند شيروكي الجديدة القادمة على قاعدة عجلات مماثلة للمستخدمة على سيارة الفا روميو ستيلفيو .

جيب جراند شيروكي 2021وعلى الرغم من أن أول صور تجسسية لـ جيب جراند شيروكي 2021 الجديدة بالكامل تظهر السيارة التجريبية وهي متخفية أسفل التمويهات الكثيفة التي تخفي ملامحها القادمة ، ولكن يرجح فريقنا في عرب جي تي حدوث تغييرات على حجم السيارة الأمريكية ، وقد تضمن التجديدات الشاملة واجهة أمامية مع شبك أمامي جديد كبير في الحجم ، وستحصل السيارة بدون شك على صادمين أمامي وخلفي جديدين ، ومصابيح جديدة بالكامل من الأمام والخلف ، وستكون هناك تحديثات على تصميم الباب الخلفي وفقاً لهذه الصور الغامضة لتبدو السيارة مربعة التصميم .

نحن لا نشك أن جيب جراند شيروكي 2021 الجديدة بالكامل القادمة ستحصل على مجموعة من التقنيات الحديثة الخاصة بمساعدة السائقة والسلامة والأمان ، وأشارت المعلومات السابقة أن سيارة جيب 2021 هذه ستزود بتكنولوجيا تضمن أنظمة قيادة ذاتية من المستوى الثاني .

خيارات المحركات التي قد تتوفر على سيارة جراند شيروكي 2021 القادمة ستتضمن التالي :

محرك V6 .

محرك V8 للنسخة الأعلى .

نسخة هجينة تجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهربائي .

2021 jeep grand cherokeeيجدر الإشارة إلى أن طراز جيب جراند شيروكي ينافس السيارات التالية :

فورد اكسبلورر الأمريكية .

تويوتا هايلاندر اليابانية .

شيفروليه ترافيرس الأمريكية .

كيا سورينتو الكورية .

مازال الوقت مبكر للغاية لمعرفة موعد الكشف عن جيب جراند شيروكي 2021 الجديدة بالكامل ، ولكن يرجح فريقنا الكشف عن السيارة خلال العام القادم إن شاء الله .

من باب التذكير فقط شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة لـ جيب جراند شيروكي تراك هوك 2019 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع