Search
Close this search box.

أول معلومات عن التجديدات التي ستحصل عليها مرسيدس اس كلاس 2024

سنستعرض معكم اليوم أول معلومات عن التجديدات التي ستحصل عليها سيارة مرسيدس اس كلاس 2024 ( 2024 Mercedes S Class ) ، بعد أن تم رصد نسخة تجارب منها متخفية أسفل التمويهات الخارجية .

نود التنويه في البداية أننا نتحدث عن أول عملية تحديث سيحصل عليها الجيل السابع الذي يحمل تسمة W223 من سيارات اس كلاس السيدان الفخمة كاملة الحجم ، والذي تم الكشف عنه لأول مرة في العالم خلال شهر سبتمبر من سنة 2020 .

من باب تذكيركم هذه تجارب فريقنا مع S Class W223 :

مرسيدس اس 500 الجديدة الفخمة والمتطورة وقعت في قبضتنا .

هل مرسيدس اس كلاس 2022 أذكى سيارة في العالم أم لا ؟

والآن لنتحدث عن التجديدات المتوقع أن تحصل عليها سيارة مرسيدس اس كلاس 2024 القادمة ، والمرجح أن تكون معقوله نسبياً ولا تتسبب بغضب مالكي سيارات اس كلاس 2022 الحاليين ، ومن الواضح لنا أن شركة مرسيدس بنز الألمانية تفضل أن تأخذ الأمور بثبات ، لا سيما فيما يتعلق بسيارات السيدان الخاصة بها كما أثبتت لقطات التجسس المرفقة ضمن هذا التقرير .

وفقاً للصور المرفقة ضمن هذا الخبر من الواضح لنا أن هناك تجديدات ستحصل عليها المصابيح الأمامية نظراً لتوفر تمويهات تحجب ملامحها في نسخة التجارب ، ولكن باقي تفاصيل السيارة لا تُظهر اختلافات عن سيارة موديل 2022 الحالية .

التفاصيل الأولية تشير إلى أن التحديدات ستقتصر على تصميم جديد خاص بأضواء DRL داخل وحدات المصباح الأمامي ، حيث أن السيارة الحالية تمتلك مصابيح DRL عبارة عن شرائط من الضوء تقع في الجزء العلوي والسفلي من المصباح الأمامي ، لكن يبدو أن مرسيدس قد تخلت عن شريط الإضاءة السفلي ، تاركة فقط شريط الإضاءة العلوي .

من الناحية الواقعية ، من المحتمل أن تجري مرسيدس بعض التغييرات الصغيرة على تصميم الصادمين الأمامي والخلفي ، والتي لم يتغير أي منها في هذه الصور ، ولكن نظراً لأننا ما زلنا على بعد عامين تقريباً من إطلاق سيارة 2024 ، فمن الممكن ألا تكون السيارة التجريبية التي تختبرها مرسيدس حالياً هي النسخة النهائية التي يتم تطويرها .

ولكن التحديث الأكبر من المتوقع أن يشمل المقصورة الداخلية وبالتحديد لوحة العدادات ليتم توفير شاشة هايبر سكرين ( Hyperscreen ) الكبيرة بشكل اختياري التي تم توفيرها لأول مرة على سيارة مرسيدس EQS 2022 الكهربائية التي قمنا بتجربتها سابقاً .

نتوقع أيضاً أن تحصل مرسيدس اس كلاس 2024 على أحدث تقنيات الهجينة ، بما في ذلك محرك تيربو كهربائي جديد رباعي الاسطوانات سعة لترين تم تركيبه في السيارة الرياضية C43 و SL43 .

فور توفر المزيد من المعلومات الرسمية عن السيارة الألمانية التي ستنافس بالتحديد بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 سنزودكم بها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع