أول معلومات عن تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة كلياً القادمة

سيارة تويوتا لاندكروزر

حان وقت التجديد بالكامل لـ سيارة تويوتا لاندكروزر – toyota land cruiser فمنذ عام 2007 وسيارة الـ SUV اليابانية الضخمة تحصل على تحديثات فقط ، ولكننا في هذا الخبر سنتحدث عن سيارة تويوتا لاندكروزر الجديدة القادمة .

المعلومات الأولية ترجح ظهور سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 بجيلها الجديد خلال منتصف عام 2020 إن شاء الله ، والأخبار المشوقة بالنسبة لفريقنا في عرب جي تي أن سيارة تويوتا لاندكروزر ، التي تمتلك قاعدة جماهرية ضخمة في أسواق الخليج العربي بالتحديد ، ستحصل على تصميم جديد ومختلف نسيبياً عن تصميمها الحالي لتحمل السيارة اليابانية العائلية الضخمة هوية مستقبلية مختلفة .

تحديث : تسريب صور سيارة لاندكروزر 2021 الجديدة على مجلة يابانية .

فبالاعتماد على مصادر داخلية غير رسمية من شركة تويوتا اليابانية ، ترغب شركة تويوتا بإجراء تعديلات على تصميم سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 القادمة التي كان شبه جاهز من ناحية هوية تصميمية ، ويرجح فريقنا في عرب جي تي أن السبب في هذا القرار السري يعود إلى التشابه بين تصميم الجيل القادم مع الموديل الحالي ، ولكن يبدو أن تويوتا أوقفت هذا القرار قبل وقت من إطلاق السيارة ليجري قسم التصميم لديها تغييرات إضافية وتجديدات واضحة تليق بجيل جديد .

سيارة تويوتا لاندكروزر

ولكننا في عرب جي تي نرجح أن تحافظ سيارة الطرق الوعرة والمهمات الصعبة تويوتا لاندكروزر 2021 على هوية مستمدة من الجيل الحالي ولكن السيارة ستصبح عصرية أكثر ، والخبر الصادم لنا أن هذه السيارة الـ SUV قد تعتمد أيضاً على قاعدة عجلات TNGA من تويوتا المتوفر على كلاً من ؛ تويوتا كامري ، و تويوتا افالون ، و تويوتا CH R .

ميكانيكياً ستتوفر سيارة لاندكروزر 2021 بنسخة هجينة تعتمد على محرك V6 سعة 3.5 لتر مع محرك كهربائي لتكون هذه أول سيارة لاندكروزر هايبرد في العالم ، كما ستتوفر بمحركات تعتمد على البنزين والديزل بالكامل ، وستزود السيارة القادمة بـ قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعبر سيارة لاندكروزر منافسة قوية لـ سيارة نيسان باترول ، وسبق وخضعت السيارتين لمقارنة مع فريقنا ضمن برنامج راس بـ راس .

ملاحظة : هذه اسعار تويوتا لاندكروزر 2019 في الامارات العربية المتحدة .

الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة تويوتا FT-AC الاختبارية .

تحديث : تعرف على مواصفات وأسعار تويوتا لاندكروزر 2021 في السعودية والإمارات 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع