Search
Close this search box.

إطلاق أول متجر ايه ام جي في العالم من دبي

إطلاق أول متجر ايه ام جي في العالم من دبي

أنتم اليوم على موعد مع تغطية فريقنا في عرب جي تي لإطلاق أول متجر ايه ام جي ( AMG Store ) على مستوى العالم من دبي في الامارات العربية المتحدة وبالتحديد في منطقة سيتي ووك تحت ادارة شركة قرقاش للسيارات وكيل مرسيدس بنز .

شاهد الفيديو الذي سيرضي وينعش فؤاد عشاق سيارات ايه ام جي من شركة مرسيدس بنز :

توجه صهيب شعشاعة لهذا الإطلاق العربي العالمي الخاص بهذا المتجر ، الذي يرضي عشاق سيارات مرسيدس AMG الرياضية عالية الأداء ، على متن سيارته الشخصية مرسيدس C63 AMG W204 الشهيرة بلقب دارك نايت ( ( Dark Knight ، والتي تم تعديلها وهي تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي بقوة 560 حصان على الكرنك .

تضمن هذا الحدث العربي العالمي لإطلاق أول متجر ايه ام جي في العالم مشاركة سيارة حصرية عرفناكم عليها سابقاً أنها نسخة اليوبيل الذهبي من سيارات مرسيدس جي كلاس ( Mercedes G Class ) التي أنتج منها 50 سيارة ؛ 25 نسخة أبيض مع فضي فاتح ، 25 نسخة سوداء مع رمادي ، بيعت في الامارات العربية المتحدة بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس الدولة .

تأتي سيارة جي كلاس اليوبيل الذهبي الخاصة التي تواجدت في هذا الحدث باللون الأبيض ، ويأتي هذا الاصدار مع عدد من الملصقات وشعارات أصلية تميزها ، وشبك أمامي يحمل من جانبه الأيمن شعار على شكل خريطة الامارات بألوان العلم مكتوب عليه اليوبيل الذهبي باللغة العربية والانجليزية مع سنة 1971 و سنة 2021 .

كما تواجدت مجموعة كبيرة من سيارات مرسيدس ايه ام جي ( Mercedes AMG ) الجديدة والقديمة والحصرية والمعدلة ، ضمن كافة الفئات والأنواع ، وسيارات شرطة دبي المرسيدس .

تضمن هذا الحدث انطلاق سيارات AMG من أمام صالة عرض قرقاش مرسيدس في شارع الشيخ زايد في مسيرة على شوارع دبي نحو هذا المتجر الجديد والمميز .

يتضمن متجر ايه ام جي الأول على مستوى العالم ؛ مقهى ، و مطعم ، ومكان لبيع واختيار اكسسوارات مرسيدس بنز العادية أو اكسسوارات AMG سترضي ذوق الجميع وفقاً لتنوعها .

شاركونا رأيكم متابعي عرب جي تي أي سيارة مرسيدس AMG ذات الأداء العالي تحبونها أكثر ؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع