Search
Close this search box.

إعلان موعد إنتاج سيارات فيراري SUV

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تعلن عن موعد إنتاج سيارات فيراري SUV جديدة التي ستتحدى بالتحديد كلاً من ؛ لامبورغيني اوروس ، و بنتلي بنتايجا سبيد ، و استون مارتن DBX707 .

ولمن لا يذكر ستحمل أول سيارة SUV رياضية مرتفعه عن الأرض من الشركة الايطالية اسم فيراري بوروسانجوي ( Ferrari Purosangue ) ، سبق وعرضنا عليكم العديد من الصور التخيلية لها والتجسسية .

كانت سيارة بوروسانجوي الاختبارية تظهر في بداية أثناء تجريبها في السر وهي متخفية أسفل هيكل فيراري جي تي سي4 لوسو ، قبل أن تعتمد على هيكلها الأصلي الذي مازال غامض الملامح بسبب التمويهات الخارجية التي تخفي ملامح شكل واحده من أهم سيارات فيراري الجديدة القادمة .

منذ سنة 2018 تم الإعلان رسمياً عن خطة إنتاج سيارات فيراري SUV جديدة ، وكان من المقرر إطلاق السيارة الإيطالية لأول مرة في سنة 2022 وفقاً للخطة المستقبلية للعلامة الإيطالية .

يبدو أن فيراري تحافظ على ثقتها بجدولها الزمني حيث أكدت أن بوروسانجوي ستبدأ إنتاجها خلال هذا العام الحالي ، وجاءت هذه المعلومات من الصفحة 12 من تقرير مبيعات 2021 الخاص بصانع السيارات المكون من 30 صفحة .

والأهم من ذلك ، أن أولئك الذين يرغبون في الحصول على أول سيارة جيب فيراري متعددة الاستخدامات سيتم توصيلها لهم في سنة 2023 ، مع بدء عمليات التسليم في ذلك العام .

من المتوقع أن تعتمد فيراري بوروسانجوي جديدة القادمة على شاصي مماثل للمستخدمة في فيراري روما ، وستمتلك مقصورة تتسع لنقل 4 أشخاص على متنها .

من باب المعرفة سجلت شركة فيراري الايطالية رقماً قياسياً جديداً للمبيعات في سنة 2021 ، حيث وفرت أكثر من 11 ألف سيارة جديدة على مستوى العالم ، وتفوقت على أرقام مبيعات 2020 بنسبة 22.3% ، وشهد تقرير مبيعات فيراري لعام 2021 زيادة في الطلب على سيارات V8 ، ومع ذلك شهدت سيارات V12 انخفاضاً في الطلب .

بعد الإعلان رسمياً أن سنة 2022 الحالية ستشهد على إنتاج سيارات فيراري SUV قبل أن تصل إلى العملاء في سنة 2023 ، نتوقع أن تمنح سيارة SUV جديدة الأولى هذه إضافه قوية على مبيعات شركة لفيراري ، كما هو الحال مع منافستها اوروس التي تسجل أعلى مبيعات لدى شركة لامبورغيني .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع