Search
Close this search box.

إلقاء القبض على بوجاتي تشيرون سوبر سبورت 300+ لسبب غير متوقع

حصلنا على فيديو يوثق لحظات إلقاء القبض على بوجاتي تشيرون سوبر سبورت 300+ من قبل شرطة لندن في بريطانيا لسبب غير متوقع ، بعيد كل البعد عن عالم السرعة والتهور .

نحن نتحدث عن واحدة من أصل 30 نسخة سيتم صنعها من اصدار سوبر سبورت من سيارات تشيرون الفرنسية الخارقة ، والتي ظهرت لأول مرة بشكل رسمي بنسخة الإنتاج التجاري في شهر سبتمبر من سنة 2019 لتتفاخر بأنها أسرع سيارة في العالم .

فقط ما يزيد قليلاً عن نصف الولايات الأمريكية وعدد قليل من المقاطعات في كندا لا تزال بحاجة إلى لوحة أرقام ترخيص أمامية للسيارات ، ولوحة أرقام السيارة الأمامية إلزامية في أوروبا ، وهذا هو الحال في المملكة المتحدة أحد الدول السابقة في الاتحاد الأوروبي ، حيث يجب لصق لوحة أرقام على الواجهة الأمامية للسيارة ، حتى إذا كان لديك واحدة من نسخ أسرع سيارات إنتاجية في العالم فإن القانون ينطبق عليك أيضاً .

أوقفت الشرطة البريطانية سائق بوجاتي تشيرون سوبر سبورت 300+ لأن سيارته الخارقة تفتقر إلى لوحة أرقام أمامية .

ويرجح فريقنا في عرب جي تي أن قيمة هذه المخالفة المرورية 100 جنية استرليني أي ما يعادل 135 دولار أمريكي أي ما يعادل 506 ريال سعودي ، وهي لا شيء بالنسبة لمالك السيارة السريعة الذي دفع ثروة قريبة من 4 ملايين أي ما يعادل 15 ملايين ريال سعودي للحصول على واحدة من 30 سيارة صنعتها بوجاتي .

نجمة هذا الخبر هي سيارة مع سترينج على الجانب الأيسر كونها تعيش في بريطانيا ، وهي من بين ثماني سيارات تم تسليمها من نسخة سوبر سبورت ، وبقي 22 لم يتم صنعها حتى الآن من شركة بوجاتي .

هذه السيارة السريعة النادرة التي تأتي باللون الأسود والبرتقالي من الداخل والخارج الذي يميز أنها اصدار سوبر سبورت 300+ ، قطعت حتى الآن مسافة 367 كم ( 228 ميل ) .

مواصفات بوجاتي تشيرون سوبر سبورت 300+ الميكانيكية :

تعتمد على محرك W16 سعة 8 لترات مع 4 شواحن توربينية يولد قوة 1,578 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 سرعات دبل كلتش ، وتبلغ سرعتها القصوى التي يحصل عليها العملاء 440 كم/س ( 273 ميل/س ) .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع