Search
Close this search box.

إيقاف إنتاج سيارات بورش جديدة 2022 بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا

أشار تقرير صحفي إلى إيقاف إنتاج سيارات بورش جديدة 2022 بشكل مؤقت بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا 2022 ، لتواجه صانعة السيارات الرياضية الألمانية مشاكل يواجهها غيرها من الشركات بسبب السياسة .

مع استمرار الغزو الروسي لأوكرانيا 2022 للأسبوع الثاني ، تستمر مشاكل توقف سلسلة التوريد وتزداد مشكلة نقص أشباه الموصلات ” سيمي كوندكتور ” مما يترتب عليه مشكلات إضافية لبعض شركات صناعة السيارات .

نتيجة لهذه المصاعب التي تعيق طريق توصيل سلسلة توريد أجزاء السيارات الرئيسية ، أوقفت شركة بورش الألمانية الإنتاج مؤقتاً في بعض المواقع ، وقد يؤثر ذلك في النهاية على جميع سيارات بورش جديدة 2022 .

وسبق وتحدث فريقنا في عرب جي تي ضمن خبر قمنا بنشره خلال الأسبوع الماضي كيف أجبرت أزمة أوكرانيا شركة BMW على إيقاف إنتاجها .

في الأسبوع الماضي ، صرح موردي السيارات المقيمين في أوكرانيا أنهم قاموا بإنشاء طرق توصيل لبعض العلامات التجارية ، بما في ذلك مجموعة فوكس فاجن .

ولكن منشور Caleb J Schroëter على تويتر ( Twitter ) تحدث عن اضطرابات في الإنتاج بالفعل ، كما أنه يعرض جدولاً زمنياً محدداً لوقف إنتاج شركة بورش الذي يؤثر على جميع الطرازات طوال شهر مارس الحالي .

وفقًا لموقع تويتر ، بدأ الإغلاق في 2 مارس ليتوقف إنتاج ؛ بورش ماكان 2022 ، و بورش باناميرا 2022 ، تبعتهم يوم 3 مارس سيارات تايكان 2022 الكهربائية .

إذا كانت هذه المعلومات دقيقة ، توقف إنتاج بورش كايين 2022 في 7 مارس ، وستتبعها بورش 718 2022 في 14 مارس ، وقد تلحقهم سيارات 911 الجديدة نسخ تورينج و GT3 في 14 مارس ، وقد يتوقف إنتاج بورش 911 بنسخها العادية في اليوم الأخير من شهر مارس الحالي .

لا يذكر منشور التويتر إلى متى ستستمر عمليات الإغلاق ، بصرف النظر عن الإشارة إلى أنه قد يتم إيقاف جميع خطوط إنتاج سيارات بورش جديدة 2022 جزئياً .

أكد متحدث باسم بورشه أن ” توقف الإنتاج في مصنع لايبزيغ في 2 مارس ، وتم الإغلاق مبدئياً حتى نهاية هذا الأسبوع 11 مارس ، في الوقت الحالي ، مصنع Zuffenhausen غير متأثر ، لكن المتحدث قال “سيتم اتخاذ المزيد من الخطوات في الأيام والأسابيع المقبلة ، سنعمل على أساس قصير الأجل ونعيد تقييم الموقف بشكل مستمر ” .

هذه التصريحات الرسمية تؤكد وجود مشاكل في إنتاج طرازات بورش جديدة 2022 بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا 2022 .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع