Search
Close this search box.

ادنوك بالامارات والسعودية.. محطات وقود وفحص وعناية بالسيارات

أدونك محطات وقود

شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع ” ادنوك ” هي الموزع الرئيسي للوقود في الإمارات والمشغلة الوحيدة لمحطات الخدمة في أبوظبي والشارقة، ولديها محطات تابعة لها في الإمارات الأخرى ( دبي وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة وأم القيوين ) كما توسعت في السعودية واستحوذت على بعض المحطات.

وصل عدد محطات ادنوك للتوزيع إلى 519 في الإمارات والسعودية بحسب آخر ما تم الإعلان عنه بعد افتتاح عدة محطات خدمة جديدة في الربع الأول من العام الحالي، وتوجد معظم محطات ادنوك في الإمارات كما هو معروف وعددها 464 محطة خدمة بينما في السعودية 55 محطة فقط.

خدمات ومنتجات ادنوك

بالإضافة إلى محطات الوقود أو البيع بالتجزئة توفر ادنوك خدمات العناية بالسيارات في مراكز اوتوسيرف مع خدمات فحص السيارات في مراكز الفحص الفني.

منتجات ادنوك

تزود ادنوك المنازل في الإمارات بأسطوانات الغاز المسال ، الشحوم وزيوت السيارات والطائرات والصناعية والمحركات البحرية وسوائل الفرامل وسوائل التبريد وتصدر منتجاتها إلى دول الخليج والشرق الأوسط وغيرها من دول العالم ومن أشهر علامتها التجارية زيوت ( ادنوك فويجر ).

ادنوك وأوتوسيرف لصيانة السيارات

تقدم مراكز أوتوسيرف خدمات العناية بالسيارات والتي تضم تغيير المكابح والزيت المناسب للسيارة والفلاتر والعجلات وموازنتها والأعمال الميكانيكية والكهربائية وغسل السيارات بالصابون وبدون استخدام الماء والتنظيف الداخلي وحماية الدهان والتلميع وتوفير قطع غيار وإكسسوارات للسيارات.

ادنوك والفحص الفني الحصري للسيارات في أبوظبي

توفر ادنوك خدمات فحص المركبات الإلزامية عند ترخيص أو تجديد ترخيص مركبة أو استيراد مركبة أو شراء مركبة مستعملة أو تغيير محرك أو هيكل،

إجراءات الفحص الفني للمركبات

تراجع أحد مراكز الفحص الفني للمركبات وتدفع الغرامات التي على السيارة إن وجدت ومن ثم تقود السيارة على مسار الفحص مع العلم أن الفحص مطلوب للسيارات التي عمرها أكثر من 3 سنوات وتأخذ بطاقة الفحص وتنتظر في صف وعند وصول دورك ستحتاج عملية فحص السيارة إلى حوالي 10 دقائق، وستحصل بعدها على النتيجة فإذا فشلت يتوجب عليك إجراء التصليحات المطلوبة ثم إعادة فحصها وإذا نجحت السيارة في اجتياز الفحص ستحصل على شهادة فحص ومن ثم تقوم بتأمين السيارة لدى مكاتب التأمين وتستلم شهادة التأمين ومن ثم تحصل على بطاقة تسجيل السيارة من مكتب الشرطة أو جهاز الخدمة، ولتجديد الرخصة يجب جلب جميع الوثائق الثبوتية وهي الرخصة الحالية للسيارة وبطاقة الهوية الإماراتية لصاحب السيارة ورخصة قيادة وشهادة التأمين وشهادة الفحص ليتم إصدار بطاقة تسجيل جديدة وملصق يوضع على لوحة الترخيص الخلفية للسيارة.

ادنوك الغاز الطبيعي

ادنوك وتحويل السيارات إلى الغاز الطبيعي

تستطيع تحويل السيارات التي تعمل بالوقود العادي إلى سيارات تعمل بالغاز الطبيعي و الوقود العادي حيث تتم التعبئة في خزانات منفصلة ولا تستغرق العملية سوى ساعات دون تعديلات تذكر على محركات السيارات.

أقرب محطة وقود ادنوك إليك

تمتلك أدنوك للتوزيع أكثر من 519 محطة لا يمكننا ذكرها هنا ولكن كما يعرف الجميع يمكن البحث عنها على خرائط جوجل الموجودة على جوالك وستظهر لك أقرب محطة إليك في ثوان معدودة.

كيف تبحث عن محطة وقود قريبة وتضيفها إلى مسارك 

  • قم بفتح تطبيق خرائط جوجل الموجود على جوالك واكتب في خانة البحث “ادونك” أو يمكنك اختيار  “وقود” من الخيارات الموجودة في التطبيق وإضافتها إلى مسارك حيث ستظهر لك محطات الوقود القريبة من موقعك وكل ما عليك هو الضغط على إحدى المحطات القريبة وعلى زر “البدء” ومن ثم قيادة سيارتك على المسار الذي ظهر في خرائط جوجل وستصل إلى محطة الوقود.

شاهد أيضا

محطات وقود شهيرة في السعودية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع