Search
Close this search box.

استعراض أوف رود على متن همر الجديدة في حلبة جنرال موتورز السرية

استعراض أوف رود على متن همر الجديدة في حلبة جنرال موتورز السرية

 

تأتي تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة همر الجديدة من وطنها الأم أمريكا وبالتحديد في مدينة ديترويت في ولاية ميشيغان ، ليعرفكم صهيب شعشاعة في حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة على العملاق الأمريكي الجديد الذي يتوفر بنسختين ؛ بيك اب ، و سيارة SUV .

سنأخذكم اليوم بجولة اوف رود على متن شاحنة بيك اب جمس همر EV في الحلبة السرية لـ شركة جنرال موتورز التي تم بناءها في سنة 1924 ، لتكون أقدم حلبة اختبار سيارات في العالم وحجمها أكثر من 5 آلاف هكتار .

وباب المعرفة سنعرض عليكم تجربة مفصلة لهذه المركبة الكهربائية بالكامل في دبي خلال شهر أغسطس الحالي إن شاء الله برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

همر الجديدة ترسم مستقبل سيارات اوف رود كهربائية بالكامل :

تأتي شاحنة جي ام سي همر EV العملاقة الحجم الكهربائية بالكامل مع عدد كبير من أنظمة مساعدة السائق والكاميرات ذات الجودة العالمية ، وهي مزودة بـ 4 ويل سترينج مما يجعل العجلات الخلفية تستطيع أن تلتف للجانب الأيمن والأيسر ضمن زاوية محدده تصل إلى 10 درجات كحد أقصى وفقاً لوضعية القيادة التي يتم الاعتماد عليها .

رغم حجمها العملاق ووزنها الذي يصل إلى 4,5 طن تستطيع هذه السيارة الكهربائية الالتفاف ضمن مساحة صغيرة بالنسبة لابعادها مما تسهل عملية القيادة على السائق ، ولكي تتخيلوا أننا نتحدث عن مركبة عملاقة يمتلكها زجاجها الأمامي 3 مساحات .

تأتي همر الجديدة بقوة ألف حصان و 15,591 نيوتن متر من عزم الدوران ! نؤكد لكم أن الأرقام صحيحة ولا يوجد خطأ في الكتابة .

تتسارع جمس همر EV من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3 ثواني ، وهو رقم جبار فنحن نتحدث عن مركبة كبيرة الحجم وثقيلة الوزن كونها كهربائية بالكامل تحتوي على عدد من المحركات والبطاريات .

نسخة البيك اب من جمس همر تأتي مع أكبر عدداً من خلال البطاريات ويبلغ عددها 24 ضمن صفين فوق بعض كل واحد منهم يحتوي على 12 خلية من البطاريات أسفل السيارة .

تحتوي هذه الشاحنة الكهربائية على نظام سوبر الكروز ، الذي سبق وتحدثنا عنه بالتفصيل منذ سنوات عندما جرب صهيب قيادة سيارة كاديلاك CT6 ، والذي يساعد في القيادة الذاتية .

قدمنا لكم في حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة جولة أوف رود على متن همر الجديدة ، وقريباً التجربة المفصلة إن شاء الله .

من باب تذكيركم هذه آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج تغطية خاصة :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع