Search
Close this search box.

اطارات الطرق الوعرة أول تعديلات حصلت عليها فورد برونكو سبورت ٢٠٢١

سنعرفكم اليوم على أول تعديلات حصلت عليها سيارة فورد برونكو سبورت ٢٠٢١ (2021 Ford Bronco Sport) ، والتي تضمنت اطارات الطرق الوعرة المناسبة لاقتاح الاوف رود (Off-Road) .

ونود في البداية تذكيركم أننا تحدثنا قبل نهاية عام ٢٠٢٠ الماضي عن ارتفاع سعر برونكو سبورت ٢٠٢١ جديدة ، مقارنة بالرقم الرسمي الذي تم الإعلان عنه عندما تم إطلاق أهم سيارات فورد الجديدة ، واليوم نحن نتحدث عن أول عملية تعديل حصلت عليها بعد أن بدأت هذه السيارة بالوصول إلى وكلات فورد في الولايات المتحدة الأمريكية .

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن التعديلات التي حصلت عليها سيارة فورد برونكو سبورت ٢٠٢١ تم تقديمها من قبل شركة الاطارات ALPHAequipt Wheels ، لتحصل السيارة على جنوط قياس ١٨ إنش محاطة بـ اطارات الطرق الوعرة حجمها 255/60 ، مما أعطى سيارة الـ SUV تحصل على مظهر مميز ومناسب لاقتحام الطرق الوعرة ، وتقول الشركة المصنعة للعجلات أن الاطارات المعدلة لا تحتك بأقواس العجلات ولا تؤثر على السرعة .

ومن باب المعرفة فقط تأتي هذه السيارة من الشركة مع جنوط ALPHAequipt Foxtrot قياس ١٧ إنش محاطة بـ عجلات بي اف قودريتش (BFGoodrich) قياس 245/65 .

بعيداً عن عالم التعديل هذه خيارات المحركات التي ستتوفر على سيارة فورد برونكو سبورت ٢٠٢١ :

  • محرك ايكوبوست (EcoBoost) مكون من ٣ اسطوانات بشكل خطي سعة ١،٥ لتر مع تيربو تشارجد يصدر منه قوة ١٨١ حصان (١٨٤ حصان أوروبي PS) و ٢٥٧ نيوتن متر من عزم الدوران .
  • محرك ايكوبوست (EcoBoost) مكون من ٤ اسطوانات بشكل خطي سعة لترين مع توربو تشارجد يصدر منه قوة ٢٤٥ حصان (٢٤٨ حصان أوروبي PS) و ٣٧٢ نيوتن متر من عزم الدوران.

يرتبط كلا الخيارين من المحركات المتوفرة على نسخة سبورت من طراز برونكو الجديد مع قير اوتوماتيكي من ٨ سرعات ، وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

ومن باب تذكيركم سيبدأ سعر سيارة برونكو سبورت جديدة في السوق الأمريكي من ٢٦،٨٢٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٠٠،٥٧٥ ريال سعودي .

بعيداً عن اطارات الطرق الوعرة بدون أي شك هناك المزيد من التعديلات والتزويدات التي بانتظار سيارات برونكو الجديدة من فورد والتي تنافس بالتحديد جيب رانجلر ٢٠٢١ .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع