اطارات ميشلان بايلوت جديدة تم طرحها في أسواقنا تأتي بهذه الميزات

أعلنت ميشلان اليوم عن طرح مجموعتين من المنتجات في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وستلبي كل من مجموعة اطارات ميشلان بايلوت سبورت 5 ( MICHELIN Pilot Sport 5 ) ومجموعة ميشلان بايلوت سبورت EV متطلبات مجموعة واسعة من عشاق السيارات في المنطقة.

وقال ناصر شعشاع ، نائب الرئيس ، ميشلان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا : ” نحن في ميشلان لا نتوقف أبداً عن الابتكار لتمكين الناس من التنقل بدرجة أكبر من الأمان والحرية وعيش حياة أفضل أثناء التنقل . وستلبي مجموعة إطارات بايلوت الأفضل في فئتها والتي جرى إطلاقها اليوم ، متطلبات مجموعة واسعة من عشاق السيارات ، بدءاً من مالكي السيارات الرياضية الكهربائية إلى عشاق السيارات الرياضية وسيارات السيدان عالية الأداء ، الذين يبحثون عن أداء فائق على مدى العمر الافتراضي للإطار ” .

إطار ميشلان بايلوت سبورت EV أول اطار من عائلة ميشلان بايلوت سبورت مصمم خصيصاً للسيارات الرياضية الكهربائية :

  • أول إطار ميشلان مصمم هندسياً لتلبية متطلبات الثبات ومدى القيادة لمالكي السيارات الرياضية الكهربائية .
  • ضوضاء منخفضة على الطريق لتوفير راحة فائقة أثناء السفر .
  • جاء تصميم هذا الإطار نتيجة التجربة الفريدة لميشلان في سباقات فورمولا إي .

تتوفر اطارات ميشلان بايلوت سبورت EV بقياسات قليلة مختارة ابتداءً من يوليو 2022 ، وتقدم هذا الاطارات مستويات مثالية من الثبات على الطرق الجافة والرطبة بصرف النظر عن مستوى تآكل الإطار مع مراعاة الوزن الأعلى وخصائص توزيع الوزن المرتبطة بالسيارات الرياضية الكهربائية .

وتتميز هذه الإطارات بمقاومتها الفائقة للتآكل استجابةً لعزم الدوران المرتفع وقوة التسارع التي تميز هذا النوع من السيارات . وتسهم مقاومة الاحتكاك المنخفضة للغاية لإطارات MICHELIN Pilot Sport EV في زيادة مدى قيادة السيارة بما يصل إلى 60 كم بهدف مساعدة السائقين على الاستفادة من الإمكانات الكاملة لسياراتهم الرياضية الكهربائية .

ويقدم هذا الإطار ضوضاء أقل على الطريق بنسبة 20 بالمئة وذلك بفضل تقنية MICHELIN AcousticTM والتي تتخذ شكل رغوة البولي يوريثان المطورة خصيصاً والتي تقلل الضوضاء في المقصورة لمزيد من المتعة خلف عجلة القيادة في السيارات الكهربائية والمتوفرة في معظم وحدات حفظ المخزون (SKUs) المخصصة لإطارات Pilot Sport EV .

وجاءت إطارات MICHELIN Pilot Sport EV نتيجة التجربة الفريدة لميشلان في سباقات فورمولا إي .

واقترحت ميشلان ، التي تعد أحد الشركاء المؤسسين لبطولة فورمولا إي ، حلاً محدداً للسيارات الكهربائية بالكامل ذات المقاعد الفردية في البطولة ، والتي تشبه في مفهومها إطارات الطريق . ويمكن لإطار Michelin Formula E خوض السباق بشكل فعال مهما كانت ظروف الطقس ، في حيث يتوافق حجمه الذي يصل إلى 18 بوصة ، مع المعايير الحالية لسيارات الطريق .

وتستفيد اطارات ميشلان بايلوت سبورت EV بصورة مباشرة من التقدم الذي حققته ميشلان على مدار ستة مواسم في بطولة فورمولا إي ، حيث تتضمن هذه الإطارات تقنية ElectricGrip CompoundTM التي تتميز بمُركّب صلب عند مركز مداس الإطار لتقديم الثبات المطلوب للتعامل مع خصائص عزم الدوران العالية للسيارات الرياضية الكهربائية . وفي الوقت ذاته ، تحمل الأجزاء الجانبية لأحدث إضافة لعائلة MICHELIN Pilot Sport نفس النمط والعلامات النهائية المخملية لإطار Formula E من ميشلان .

وتعد ميشلان المصنع الوحيد حالياً الذي ينشط في سوق القطع الأصلية واستبدال إطارات السيارات الرياضية الكهربائية . ويتوفر إطار MICHELIN Pilot Sport EV بـ 34 قياساً مختلفاً في عام 2022 ليجمع بين أحجام سوق القطع الأصلية والاستبدال التي تتراوح بين 19 و22 بوصة . ومن المتوقع التوسع في خط الإنتاج خلال عام 2023 .

تم إجراء قياس الضوضاء الداخلية (نطاق 170-230 هرتز) في عام 2016 باستخدام سيارة كيا كادينزا مجهزة بإطارات قياس 245/45 R19 . تم قياس مستوى الضوضاء في النطاق 170-230 هرتز . قد تختلف النتائج حسب نوع السيارة وحجم ونطاق الإطارات والسرعة وظروف الطريق .

تم إجراء دراسة داخلية تتعلق بالصلابة أثناء المنعطفات باستخدام الآلات في أكتوبر 2020، على إطارات قياس 255/45 R19 بالمقارنة مع إطارات MICHELIN Pilot Sport EV قياس 255/45 R19 مع إطارات MICHELIN Pilot Sport 4 SUV من نفس الحجم .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع