Search
Close this search box.

اعرف سعر أجدد سيارات يزيد الراجحي الذي حصل عليها كهدية

سنكشف لكم ضمن هذا التقرير عن سعر أجدد سيارات يزيد الراجحي الذي حصل عليها يوم أمس كهدية من أخوه عبدالله محمد الراجحي .

استغل بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي يوم أمس مواقع التواصل الاجتماعي لكي يتشكر شقيقة عبدالله الراجحي على الهدية الذي قدمه له في الأيام الأخيرة من عام 2023 .

حيث قام عبدالله الراجحي بوضع سيارة جديدة في حديقة منزل يزيد محمد الراجحي وأخبره أنها هدية منه له بمناسبة دعمه المستمر له وتسويقه الدائم لشركاته الخاصة بالمقاولات وقهوة هاف مليون وغيرها من أمور يدعمه بها بطل الراليات دائماً .

قد يهمك : يزيد الراجحي يشرح مواصفات سيارته الخارقة

 

هدية عبدالله التي انضممت إلى أسطول سيارات يزيد الراجحي هي رولز رويس سبيكتر 2024 أفخم سيارة كهربائية بالعالم ، والتي سبق وعرفكم عليها زميلنا صهيب شعشاعة عندما جرب قيادتها عندما تواجد في نابا فالي بالولايات المتحدة الأمريكية وعرضنا الحلقة ضمن برنامج تغطية خاصة .

رولز رويس سبيكتر

تعتبر سبيكتر أجدد سيارات رولز رويس الانجليزية الفارهة ، وأول خطوة رسمية نحو التحول الكهربائي الكامل الذي تسعى رولز رويس للوصول له في عام 2030 إن شاء الله .

قبل الحديث عن سعر أجدد سيارات يزيد الراجحي نود إخباركم أنها تمتلك هيكل مصنوع من الألمنيوم خفيف الوزن ، ضمن محاولة لتقليل وزنها كونها سيارة كهربائية بالكامل تحتوي على أكثر من محرك وبطاريات ، وهي تسير على جنوط بحجم 23 إنش ويعد هذا أكبر حجم جنوط توفره رولز رويس على سيارة سوبر كوبيه فخمة ويمكن الاختيار من بين 4 تصاميم مختلفة ، كما يمكن طلب السيارة الجديدة مع جنوط حجم 22 إنش بتصميم وحيد .

سيارة-كهربائية-

بما أن رولز رويس سبيكتر سيارة كهربائية هذا يجعلها تتميز بامتلاك شبك أمامي مغلق يعتبر الاعرض حجماً لدى شركة رولز رويس حتى الآن ، وليس هذا الأمر الوحيد الكبير في هذه السيارة حيث أنها مزودة بـ أكبر باب سيارة في تاريخ شركة رولز رويس يبلغ طوله متراً ونصف وبالتأكيد ينفتح بالاتجاه المعاكس ليمثل هوية سيارات رولز رويس الانجليزية الفارهة .

ميكانيكياً تجمع هذه السيارة الفخمة الجديدة بين عمل محركين كهربائيين واحد في الأمام والثاني في الخلف تبلغ قوتهم عند عملهم معاً 584 حصان ويصل عزم الدوران إلى 900 نيوتن متر ، وتتسارع أفخم سيارة كهربائية في العالم من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,5 ثانية بالاعتماد على نظام دفع كلي للعجلات ، وتمتلك قير بوكس من سرعة واحدة كونها سيارة كهربائية .

تقطع أجدد سيارات 2024 الكهربائية وأفخمها مسافة تصل إلى 530 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

 

ومثل جميع سيارات يزيد محمد الراجحي تم اختيار اللون الأبيض ليغطي هيكلها مع لمسة سوداء ، وحصلت على لوحة أرقام ” ههه ١١١ “ .

يبدأ سعر أجدد سيارات يزيد الراجحي ، رولز رويس سبيكتر ، من 420 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 1,575,000 ريال سعودي وفقاً للأسعار الرسمية في السوق العالمي بدون احتساب الطلبات الخاصة التي قام بها عبدالله الراجحي ليرضي ذوق بطل الراليات السعودي .

شاهد أيضاً تغطيتنا لـ رالي القصيم 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع