Search
Close this search box.

اكزوزت سيارة معدل في المنتصف توفر على كورفت سي 8

سنعرفكم على نتيجة عملية تزويد تضمنت إضافة اكزوزت سيارة معدل في المنتصف على سيارة شفروليه كورفت ستينغراي سي 8 جديدة ، بدلاً من مخارج عادم موزعة بشكل جانبي في الخلف .

تم تعديل هذه السيارة الرياضية الأمريكية بجيلها الثامن والأجدد من قبل شركة تعديل الألمانية NAP ، ليتم إضافة نظام عادم جديد رباعي المخارج في منتصف السيارة من الخلف أسفل الصدام مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ V2A عالي الجودة ، يشتمل النظام على اثنين من الصمامات عالية السرعة الإلكترونية بقياس 3 إنشات والتي تفتح وتغلق في غضون أجزاء من الثانية .

سيتم تقديم نسختين مختلفتين من اكزوزت سيارة معدل ؛ الأول يجعل العادم مزيناً بلمسة نهائية مصقولة ، ويوفر الثاني بشكل اختياري لون أسود غير لامع .

يعلم معظمكم أن شفروليه كورفيت ستينغراي سي 8 تأتي بالأساس وبدون أي تعديل مع مخرجين اكزوزت على كل جانب من الخلف ، ولكن لمسات تزويد NAP جعلتها تعيد تصميم مكان توفير مخارج العادم بتصبح الأربع مخارج في المنصف ، ويمكن طلب الاكزوزت الجديد إما باللون الأسود اللامع أو ألياف الكربون .

سيسعد العملاء في جميع أنحاء أوروبا بمعرفة أن نظام اكزوزت سيارة معدل من NAP يأتي بموافقة ABE في ألمانيا وموافقة المفوضية الأوروبية على الاتحاد الأوروبي الأوسع ، ولم يتم الإعلان عن تفاصيل التسعير في الوقت الراهن .

ومن باب المعرفة يتوفر عدد كبير من أنظمة عوادم ما بعد البيع الأخرى على سيارات C8 كورفيت ، على سبيل المثال النظام الذي طوره Borla شرس بشكل خاص ويعطي السيارة الرياضية بعض الذوق الإضافي ، كما تبيع شركة تحمل اسم Aerolarri أيضاً نظام عادم رباعي الفتحات في المنتصف على هذه السيارة الرياضية .

بعيداً عن التعديل سبق وعرفكم زميلنا كريم ديب بشكل مفصل على شفروليه كورفيت ستينغراي سي 8 ضمن برنامج تجربة قيادة ، ومن باب تذكيركم تعتمد هذه السيارة الرياضية على محرك وسطي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي يصدر منه قوة 490 حصان و 630 نيوتن متر من عزم الدوران ، ومع حزمة Z51 للعادم المعدل تصل قوة المكينة 495 حصان و 637 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات دبل كلتش .

من باب التذكير هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات كورفت :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع