الراشد للاطارات في السعودية.. خدمات البيع والتوصيل والتركيب عند باب منزلك

الراشد للاطارات

يقدم الراشد للاطارات خدمات بيع وتوصيل وتركيب الكفرات في المكان الذي يختاره الزبون في عدة مدن سعودية وعلى مدار 24 ساعة، وسنتعرض سويا خدمات الراشد وطريقة الشراء نقدا وبالتقسيط.

 خدمة أقرب لك من الراشد للاطارات

تصلك خدمة أقرب لك التي يوفرها الراشد إلى منزلك أو مكان عملك أو المكان الذي تحدده ليتم تركيب الإطارات الجديدة لسيارتك وترصيصها، مع العلم أن خدمة التوصيل مع التركيب متوفرة في العاصمة الرياض والخبر والجبيل والدمام والأحساء والقطيف وجدة ومكة.

 للتواصل مع الراشد للاطارات

الراشد طريق الملك فهد ، الراكة ، الخبر رقم 920010269

كيف تحصل على عروض اسعار كفرات من الراشد

يتوجب عليك تعبئة نموذج “رفع طلب اتصال ” الموجودة في الصفحة الرئيسية لموقع الراشد الإلكتروني ( alrashedtires.net )  لتحصل على سعر لمقاس اطارات سيارتك وسيتواصل معك موظف خدمة العملاء ليعلمك بالأسعار​ ، وعليك تحديد الموعد الذي يناسب واختيار طريقة الدفع التي تفضلها عند الاستلام ويمكنك تقسيط مشترياتك من الراشد للاطارات بدون فائدة أو رسوم إضافية وذلك متاح عند طلب خدمة “أقرب لك”.

رفع طلب اتصال

يتضمن نموذج رفع طلب اتصال المعلومات الأتية :

  • اسم الزبون
  • رقم جوال الزبون ويجب أن يبدأ الرقم بــ 05.
  • البريد الإلكتروني ( ايميل الزبون ) لتلقي رابط الدفع بنظام التقسيط.
  • المدينة اختار من المدن الأتية : الرياض أو الخبر أو الظهران أو الدمام أو القطيف أو سيهات أو رأس تنورة أو الجبيل أو جدة ومكة أو الأحساء أو أخرى ( التوصيل مع التركيب متوفر في المدن المعلنة فقط ).
  • مقاس الكفر ( الإطار ) تختار مقاس الإطارات المناسب لسيارتك من قائمة طويلة مثل ( 175/65 R14 ،175/70 R14 ،185/60 R15 ،185/70 R14 ،195 R15 ،195 R15C ،195/45 R16،195/55 R15 ، 195/60 R16 وغيرها من المقاسات ).
  • العرض المطلوب الاختيار ما بين اطارات جوديير أو اطارات سونار أو الخيار الثالث “لا يهم”.
  • طريقة الدفع كاش ( نقدا ) أو تقسيط ( تابي ) مع العلم أن نظام التقسيط متوفر بشكل حصري عند طلب خدمة أقرب لك.
  • الوقت المفضل للتواصل ( صباحا ، ظهرا ، في أي وقت ).
  • ملاحظات يمكنك إضافة ما تريد من ملحوظات في هذه الخانة قبل إرسال الطلب.
  • كيف تعرف مقاس اطار سيارتك

 منقوش على كفرات السيارات مجموعة من الرموز تتضمن أرقام وأحرف تعرف من خلالها مقاسات الجنط والعرض والارتفاع وتاريخ الإنتاج وغيرها ، ونشاهد في الصورة مثال يعرض مقاسات الإطار ولمعرفة معاني رموز الإطارات بالتفصيل قم بالضغط على تعرف على معاني الرموز الموجودة على إطارات السيارات.

الراشد للاطارات في السعودية.. خدمات البيع والتوصيل والتركيب عند باب منزلك

كيفية تقسيط الكفرات

يتيح لك الراشد للاطارات خدمة تقسيط فاتورة الاطارات على 4 دفعات شهرية بسعر الكاش بدون فائدة أو رسوم إضافية.

ضمان الراشد للاطارات

عند شراء اطارات من الراشد تحصل على ضمان مفتوح ضد العيوب المصنعية ​على اطارات جوديير وسونار، وفي حال واجهت مشكلة في كفرات سيارتك التي اشتريتها من الراشد للاطارات تستطيع مراجعة قسم الضمان للقيام بفحص الكفرات وإصدار تقرير بالمشكلة وإذا تبين وجود عيوب مصنعية تحصل على تعويض مع خصم مدة الاستهلاك.

شاهد أيضا

معلومات خطيرة قبل شراء كفرات جديدة لسيارتك

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع