Search
Close this search box.

السماح للأطفال بقيادة السيارات الخارقة على الحلبة بهذا العمر

أعلنت شركة تراك دايز ( TrackDays ) وبشكل رسمي عن السماح للأطفال بقيادة السيارات الخارقة على الحلبة بأعمار تترواح بين 10 إلى 17 سنوات .

ولمن لا يعلم تقدم شركة TrackDays تجارب متنوعة في حلبات السباق في المملكة المتحدة وأوروبا على متن سيارات خارقة متاحة ضمن برنامجها Junior Driver لتعليم القيادة الاحترافية للمبتدئين .

والآن ، يتمتع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 17 عاماً في المملكة المتحدة فرصة قيادة سيارة فيراري أو لامبورغيني حتى قبل الحصول على رخصة قيادة .

العرض السماح للأطفال بقيادة السيارات الخارقة جزء من تجربة TrackDays جونيور بلاتينيوم سوبركار ، الذي يمكن صغار السن من قيادة سيارة فيراري 458 إيطاليا أو لامبورغيني غالاردو إل بي 570 بيرفورمانتي لمسافة تصل إلى 9,6 كم ( 6 أميال ) حول مضمار السباق .

تتم هذه العملية التعليمية للقيادة الاحترافية لصغار العمر تحت إشراف الكبار ، وبتواجد سائق مرافق يجلس بجانب الطفل الذي يقود على الحلبة .

يأتي العرض في الوقت المناسب لعطلة عيد الفصح ومع اقتراب عطلة صيف 2022 ، ويمكن أن يكون فكرة مثالية لتنمية مهارة الأطفال واحترافهم في عالم القيادة .

تقدم TrackDays هذه التجربة بأسعار تبدأ من 79 باوند استرليني أي ما يعادل 103 دولار أمريكي أو 386 ريال سعودي بأسعار الصرف الحالية ، يمكن الاستمتاع بها في 10 حلبات في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، بما في ذلك حلبة Anglesey بشمال ويلز و Dunsfold في Surrey .

مواصفات السيارات التي سيتم قيادتها من قبل صغار العمر :

تعتمد سيارة فيراري 458 إيطاليا ، التي توقف إنتاجها منذ سنوات ، على محرك V8 سعة 4,5 لتر يولد قوة 562 حصان ( 570 حصان أوروبي PS ) و 540 نيوتن من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 سرعات دبل كلتش ، لتتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,4 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 340 كم/س .

تعتمد لامبورغيني غالاردو إل بي 570 بيرفورمانتي على محرك V10 سعة 5,2 لتر يولد قوة 562 حصان ( 570 حصان أوروبي PS ) و 540 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير بوكس عادي من 6 سرعات ، لتتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 324 كم/س .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على تفاصيل السماح للأطفال بقيادة السيارات الخارقة على الحلبة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع