السيارة الرياضية الاماراتية الصنع تسير على الشوارع الايطالية

حصلنا اليوم على فيديو جديد على اليوتيوب يظهر كيف اقتحمت النسخة الإنتاجية من السيارة الرياضية الاماراتية الصنع ديفيل سكستين ( Devel Sixteen ) الشوارع الايطالية .

يبدو أن حلم صنع سيارة ديفيل سكستين من قبل شركة ديفيل موتورز الاماراتية مازال قيد التنفيذ رغم مرور سنوات طويلة على تقديم النسخة الاختبارية من هذه السيارة الخارقة .

ولمن لا يذكر شهدت فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات في شهر نوفمبر من سنة 2013 على الإطلاق العالمي الأول لهذه السيارة بنسختها الاختبارية ، ليتم الإعلان أن بداية هذا المشروع كان في سنة 2008 ، وطلت علينا نسخ اختبارية جديدة من طرازات هذه الشركة الاماراتية دبي للسيارات في سنة 2017 ، ومنذ ذلك الوقت ونحن ننتظر إطلاق النسخة الإنتاجية من لسيارة الرياضية الاماراتية الصنع .

وربما يذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء أننا عرضنا عليكم في السنوات الماضي العديد من الفيديوهات التي توثق تواجد ديفيل سكستين ، وكان آخرها في شهر أغسطس من سنة 2021 عندما ظهرت أيضاً وهي تجري اختبارات سرعة في ايطاليا .

واليوم حصلنا على فيديو جديد يظهر النسخة الإنتاجية من هذه السيارة العربية وهي تجري اختبارات قيادة في ايطاليا أيضاً .

خلال الأسبوع الماضي ، تم اختبار اصدار V8 بقوة 1500 حصان من سيارة سكستين على حلبة سباق إيطالية ، والتي يمكنك مشاهدتها من خلال الفيديو المضمن أدناه .

في العام الماضي كان شركة ديفيل تختبر اصدار السيارة المزود بـ محرك V16 ولكن بدون توربو رباعي ، أما الفيديو الجديد الذي يظهر السيارة وهي تتجول على الشوارع فمن المستبعد أنها مزودة بالمحرك الكبير القوي جداً الخاص بنسخة الحلبات .

السيارة الرياضية الاماراتية الصنع ديفيل 16 ستتوفر بهذه الفئات كما ذكرنا سابقاً :

  • محرك V8 مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 1,500 حصان ( 1,521 حصان أوروبي PS ) أو 2,000 حصان ( 2,028 حصان أوروبي PS ) على حسب الاصدار ، هذه النسخة مخصصة للقيادة على الطرق العامة .
  • محرك V16 بقوة 3,006 حصان ( 3,048 حصان أوروبي PS ) .
  • محرك V16 سعة 12,3 لتر مع 4 شواحن توربينية يولد قوة 5,007 حصان ( 5,076 حصان أوروبي PS ) ، والنسخة المزودة بهذه المكينة ستكون مخصصة لاقتحام حلبات السباق فقط .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع