Search
Close this search box.

الشرطة اليابانية تمتلك سيارة تويوتا لاندكروزر J100 مجهزة خصيصاً للعمل معها

دورية الشرطة

تم نشر سيارات تويوتا لاند كروزر المجهزة لمهام الشرطة في مناطق محددة في جميع أنحاء العالم ، وكان السوق الياباني واحد من هذا الدول . في محافظة ساغا بجزيرة كيوشو ، تعمل سيارة لاندكروزر J100 كـ دورية شرطة . وتتميز بنظام ألوان أبيض وأسود كما هو الحال مع سيارات الشرطة في اليابان ، إلى جانب شريط إضاءة السقف ، وأضواء وامضة إضافية داخل المصد الأمامي .

وفقاً للصور المرفقة ضمن هذا الخبر ربما لاحظتم أنه تم التخلي عن شعار تويوتا الأمامي لتحمل دورة الشرطة اليابانية شعار مختلف يصور زهرة ضمن زخرفة لـ زهرة أقحوان ، التي تمثل الختم الإمبراطوري لليابان – وهو شعار (مون) ياباني يستخدمه إمبراطور اليابان وأفراد العائلة الإمبراطورية .

تويوتا لاندكروزر J100

معظم التعديلات موجودة داخل سيارة لاندكروزر J100 ، إلى جانب إعداد راديو الشرطة والاتصالات القياسي وأزرار التحكم في صفارات الإنذار والأضواء ، توجد طفاية حريق موضوعة أمام مقعد الراكب المرافق ، وهناك سكين صغير داخل الصندوق الموجود أمام الراكب المرافق للسائق يساعد عند الحاجة إلى قطع أغصان الأشجار التي تنمو على جانب الطريق .

كما تمتلك سيارة دورية الشرطة اليابانية هذه منفذ طاقة مصمم لشحن أضواء الكشاف ، بالإضافة إلى ذلك ، يتم تثبيت طاولتين قابلتين للطي في الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية . وفي حيز التخزين الخلفي توجد صناديق مختلفة توفر العناصر الأساسية المستخدمة في مواقع الحوادث ، بما في ذلك عصا السلامة المرورية وعصا أخرى تصدر إشارة طوارئ عالية لتنبيه السائقين القادمين ، يتضمن الصندوق الخلفي أيضاً الأقماع المرورية ، وغيرها من أدوات مستخدمة تخدم دورية الشرطة أثناء العمل .

لاندكروزر J100

قد يهمك : سعر برادو 2024 جديدة كلياً التي تحمل اسم لاندكروزر في أمريكا

من السهل فهم اختيار سيارة تويوتا لاندكروزر بـ محرك V8 سعة 4,7 لتر لكي تعمل بوظيفة سيارة دورية شرطة ، حيث تشتهر هذه المركبات بطابعها العملي وموثوقيتها وقدراتها الحقيقية على الذهاب إلى أي مكان . في فصل الشتاء ، تم تجهيز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بسلاسل ثلجية . وتشير تويوتا اليابان إلى أن سيارات الشرطة هذه نادرة نسبياً في البلاد وستستمر هذه السيارة في الخدمة في المناطق السياحية طوال العام .

دورية شرطة

تم تصنيع السيارة لاندكروزر J100 بين أوائل عام 1998 حتى منتصف عام 2007 . إن النسخة التي أبرزتها تويوتا هي نسخة محدثة .

شاهد تحدي راس بـ راس جمع بين تويوتا لاندكروزر و نيسان باترول

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع