Search
Close this search box.

الشرطة تقبض على سائق BMW M3 بعد تجاوزه سرعة 280 كم/س

الشرطة تقبض على سائق BMW M3 بعد تجاوزه سرعة 280 كم/س

احتجزت الشرطة في مقاطعة واشنطن شابًا يبلغ من العمر 19 عامًا بعدما قالوا أنّهم ضبطوه وهو يقود بسرعة 283 كيلومتر في الساعة، ووفقًا لمكتب المأمور هناك، اعترف الشاب بأنه كان يسير بسرعة أعلى من ذلك بواسطة سيارته من نوع BMW M3 2016 التي كان يقودها وقتها.

وقالت الشرطة أنهم ضبطوا السائق جنوب وسط بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، وحسب روايتهم «رأى نائب المأمور وسمع عن سيارة BMW M3 موديل 2016، تسير جنوبًاً على الطريق السريع الرئيسي بسرعة شديدة، واستخدم النائب جهازًا لقياس السرعة يسمى ليدار الذي كشف أن المركبة كانت تسير بسرعة 283 كيلومتر في الساعة».

الشرطة تقبض على سائق BMW M3 بعد تجاوزه سرعة 280 كم/س 1

وكما هو طبيعي لشاب يبلغ من العمر 19 عامًا يرغب في القيادة بهذه السرعة على الطرق العامة، كان هذا الشخص على ما يبدو مستعدًا أيضًا للاعتراف للشرطة بأنه كان يسير بسرعة أعلى.

قد يهمك › إطلاق الوحش بي إم دبليو M3 CS 2024 بقوة 542 حصان

وتعاون السائق «ميلو شنايدر» مع الشرطة بمجرد أن ضبطوه وقال أنه كان يسير بسرعة 294 كيلومتر في الساعة.

وكما أشارت بعض وسائل الإعلام، فإن بي إم دبليو باعت سيارة F80 M3 بحد أقصى للسرعة يبلغ 249 كيلومتر في الساعة في معظم الحالات.

ولكن مع حزمة M Driver يمكن رفع الحد الأعلى للسرعة إلى 280 كيلومتر في الساعة. ولم تكشف التقارير ما إذا كانت هذه السيارة قد تم تعديلها للسير بسرعة أعلى، أو إذا كانت الأجهزة المستخدمة هنا تعاني من خلل طفيف في المعايرة.

وتُظهر خريطة المنطقة مكان رصد ضباط الشرطة للسائق (بالقرب من الجزء العلوي من الصورة) ومكان توقيفهم له (بالقرب من الدبوس).

وإذا كانت هذه الخريطة دقيقة، فإن ذلك يعني أن السائق كان يمكنه الخروج على الأقل مرتين قبل لفت انتباه الشرطة في المخرج الذي وجدوه فيه.

كما يعني ذلك أنه إذا لم يكن قد اعترف بالفعل، كان بإمكانه أن يزعم أن السيارة التي تجاوزت حد السرعة هي سيارة أخرى غير سيارته، نظرًا لأن الضباط فقدوا رؤيته البصرية.

ونظرًا لعمره الصغير وعدم وجود إصابات في هذه الحالة، تمنع قوانين أوريغون الشرطة من حجز السيارة في هذه الحالة، لذلك لا يمكن النظر إلى هذا الخيار حاليًا.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة بي ام دبليو ام2 BMW M2 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع