Search
Close this search box.

العاب سيارات السباق والمطاردة والاكشن الافضل 2022

العاب سيارات

تعد فئة العاب سيارات وغيرها من أفضل أنواع ألعاب الفيديو على مختلف المنصات، على الكمبيوتر أو أجهزة الألعاب مثل بلايستيشن واكس بوكس ونينتندو سويتش، ومنها ألعاب وأنماط كثيرة ترفع مستوى الأدرينالين في الدم.

أفضل العاب سيارات تكتسب شعبية كبيرة بين محبي ألعاب الفيديو، بسبب ما تقدمه من متعة التنافس بين الأصدقاء، ومنها ما يقترب إلى الواقع في نقل شعور القيادة بسرعات عالية، وربما الأفضل هي مطاردات الشرطة.

في قائمتنا عن أفضل العاب سيارات من اختيارنا، تأكد من ربط حزام الأمان، وأن لا تفقد نفسك فيها لساعات لأنها بالتأكيد لن تكون مملة.

سواء كنت تبحث عن العاب سيارات محاكاة أو سباق أركيد مليء بالمتفجرات أو لعبة كارتينج مسلية لأفراد العائلة أو مطاردة شرطة خطيرة، فإن القائمة التي اخترناها تشمل هذه الأنواع.

وستلاحظ أن افضل العاب سيارات على مختلف المنصات، إذا كانت من نفس النوع، قد تتشابه في الكثير من الجوانب، لكن في نفس الوقت، ستتميز بفروقات دقيقة، ستجعلها من بين أفضل الأنواع وجديرة بالذكر في القائمة التي اخترناها.

العاب سيارات Gran Turismo 7

قد تجد أن اللعبة تأخذ الكثير من نسخة GT Sport، بما فيها التنافسية الكبيرة من دعم تعددية اللاعبين، ومجموعة السيارات الرياضية المميزة، ومسارات السباق الممتعة، وتمنحك تجربة واقعية تقليدية عن سباقات السيارات.

كما قدمت اللعبة أفكارا جديدة مع الحفاظ على على جوهر سلسلة Gran Turismo التي نعرفها ونحبها؛ من شمولية اللعبة إلى العمق والمزايا الدقيقة في السيارات والسباقات، وما توفره من تنافسية كبيرة من السهل أن تجعلك مدمنا عليها.

العاب سيارات F1 2021

العاب سيارات F1 2021

خلال عقد من الزمن، تمتعت ألعاب F1 السنوية لشركة كود ماسترز بتجربة غنية من السباقات الأكثر سرعة، ومع إعادة تصميم اللعبة F1 2021، أصبحت تجمع بين تسهيل انضمام اللاعبين الجدد إلى مجتمع اللاعبين وعمق التجربة التي تشوق محبي سباقات فورمولا F1؛ وتتميز اللعبة بوضع لعب “المهنة” المليء بالتفاصيل، والذي يجعل قضاء عشرات الساعات عليها ممتعا جدا، وإن اخترت التسابق على الإنترنت ستجد الكثير من أنماط اللعب.

والجدير بالذكر أنه يمكنك الحصول F1 2020 أو F1 2019 بسعر قيم مقابل الحصول على تجربة مشابهة جدًا لنسخة F1 2021، لكن إصدار 2021 يتميز بوضع القصة الجديد الذي يمنحك طعم دراما حقيقية تشبه ما يمر به متسابقو فورمولا 1 في مسيرتهم المهنية.

العاب سيارات Mario Kart 8 Deluxe

العاب سيارات ماريو

لن تكون قائمتنا عن افضل العاب السيارات مكتملة إذا أهملنا لعبة ماريو كارت 8 ديلوكس المتوفرة على أجهزة نينتندو سويتش. فقد بلغت هذه السلسلة ذروتها المطلقة مع تشكيلة متنوعة من المركبات والشخصيات والكثير من الخيارات، أكثر من طرق تفادي هجوم الصدفة الزرقاء.

وتتمتع اللعبة بقائمة ضخمة من مسارات السباق للاختيار من بينها، إلى جانب أنماط مختلفة كثيرة، وتجد ردهات متعددة اللاعبين لا تزال مليئة بالمتسابقين الراغبين تجري في دمائهم روح التحدي. ولا أبالغ عندما أكتب أنّه من الصعب تخيل كيف يمكن للشركة المطورة نينتندو إنتاج جزء أفضل من اللعبة -ويبدو أن الشركة تعرف ذلك، إذ في التحديث الجديد لم تطرأ تغيرات على اللعبة، واكتفت الشركة بتقديم 48 مسارًا مُعاد تصميمها كجزء من اشتراك Booster Course.

العاب سيارات Forza Horizon 5

فورزا هورايزون 5 هي افضل العاب سباق السيارات في عالم مفتوح، بعد أن كانت النسخة السابقة في شوارع إنجلترا، ينقلنا الإصدار الجديد إلى شوارع المكسيك، حيث تُنسج معًا المناطق الأحيائية المتنوعة للانتقال من سباق إلى آخر، للأفضل أو للأسوأ.

وقد تحسنت التجربة العامة للعبة من تطوير بلاي جراوند جيمز في هذا الإصدار، من أجل أن تكمل أسطورة فورزا موتورسبورت، وكانت من جوانب التحسينات التركيز على جانب الاستكشاف مع الكثير من المكافآت التي تجعل اللاعب معتكفا على اللعبة لساعات طويلة.

العاب سيارات Dirt 5

توجه Dirt 5 سلسلة سباقات الرالي في اتجاه أسلوب أركيد، أكثر من الإصدار الأكثر جدية Dirt Rally 2.0. وقد طورت اللعبة من قبل الذين شاركوا في تطوير لعبة Drive Club و Motorstorm، وتجد باللعبة العديد من المركبات الخفيفة مقارنة بألعاب الرالي.

وهناك وضع القصة، الذي يجعلك تتقدم في السباقات، من مستوى متواضع إلى متسابق عملاق على الحلبات الترابية. وتتميز بالرسومات الواقعية على أجهزة الألعاب والكمبيوتر، وتعد من أسهل الألعاب التي يمكن الاعتياد عليها، ولن تمل منها بسهولة مع الكثير من المسارات التي يتم إنشائها من قبل اللاعبين، ما يجعلها من أمتع الألعاب.

العاب سيارات Wreckfest

أكثر العاب السيارات عنفا في هذه القائمة، إذ تدور فكرة لعبة ريكفست حول تحطيم الخصوم والنجاة حتى الوصول إلى الهدف وهو عبور خط النهاية أولاً، وللنجاح في ذلك، يجب إخراج أي شخص يقف في طريقك.

والممتع أنك تقوم بتصميم السيارة الخاصة بك ويمكنك معاينة إحصائيات الأداء الأكثر أهمية بالنسبة لك قبل إرسال مركبتك إلى التحدي الذي تلائمه، مع التأكد أنها لن تعود لك سليمة، وتجد في اللعبة مجتمع كبير من اللاعبين المتحمسين لتحطيم سيارتك.

العاب سيارات Burnout Paradise Remastered

تقع أحداث لعبة Burnout Paradise Remastered في عالم مفتوح حيث يمكن للاعبين خوض مجموعة واسعة من السباقات والإسراع في الشوارع والتورط في بعض الحوادث الكبيرة.

وحصلت اللعبة على تحديث جلب نمط لعب “الشرطة واللصوص” (Cops and Robbers)، حيث يلعب فريق بهدف أسر العلم في حين تحاول قوة الشرطة في الفريق الخصم القبض عليهم. ويوجد أكثر من ثلاثين سيارة شرطة مختلفة للاختيار من بينها تنتمي إلى سرعات وقوة وتعزيزات مختلفة. وحاليًا، هناك إصدار مُعاد تصميمه من اللعبة، يحسن من الرسوميات والحركة ويأتي بجميع أنماط اللعبة بما في ذلك الشرطة واللصوص.

العاب سيارات Need for speed 2022

من أفضل العاب السيارات المتوقع قدومها خلال عام 2022، الإصدار الجديد من نيد فور سبيد، لتكون مكملة لسلسلة الألعاب الشهيرة، وتستهدف اللعبة بلايستيشن 5 و اكس بوكس X و S. وكانت اللعبة من المقرر لها أن تظهر خلال 2021، لكن انشغلت الشركة المطورة إلكترونيك آرتيس في تطوير لعبة باتلفيلد وقررت أن تؤجل نيد فور سبيد الجديدة إلى ما قبل 2023.

وفي الحقيقة، لا يهمنا مقدار الوقت الذي ستأخذه إلكترونيك آرتيس في تطوير نيد فور سبيد الجديدة إذا كانت النتيجة تقديم لعبة قيمة مثل إصدار هوت بيرسوت (Hot Pursuit) الذي استمر سنوات طويلة كأحد أفضل ألعاب السيارات التي تقدم نمط “مطاردة الشرطة”، وسيكون أمامها تحدي كبير من أجل التغلب على سلسلة Burnout، خاصة الإصدارات الحديثة.

ويبدو أن شركة إلكترونيك آرتيس استعانت بشركة Codemasters Cheshire مطورة لعبة DiRT5 لتقديم تجربة قيادة ممتعة داخل نيد فور سبيد القادمة.

وقد زعمت تسريبات كشف خريطة لعبة نيد فور سبيد الجديدة في عالم كبير، يقال أنّه موقع خيالي مستوحى من مدينة ليك شور في ولاية مينيسوتا الأمريكية؛ فتعرض مجموعة متنوعة من البيئات من شوارع المدينة والطرق السريعة، إلى مناطق مرتفعة ومساحات كبيرة من البرية.

وإذا صدقنا أحدث الشائعات، تتبنى نيد فور سبيد الجديدة أسلوب رسومات جديد، “رسومات واقعية مختلطة مع تأثيرات عالم الأنمى”، مثل ما قد يظهر في إعلانات السيارات من تطاير ألسنة اللهب من أسفل الإطارات عند القيادة السريعة.

وقد عرفت نيد فور سبيد بتقديم نمط اللاعب المنفرد، حيث يتم أخذك في طور قصة مليء بالغموض ومسلي، خاصة في جانب التخصيص، وأحد أكثر ما يعجبنا هو أننا نبدأ القصة بسيارة عضلية عتيقة، ويمكن ترقية الأداء بالحصول على سيارات سوبر وهايبر، وهو ما نتوقع تطويره والتركيز عليه بقوة في نيد فور سبيد المرتقبة.

شاهد أيضا: افضل 5 العاب سيارات مجانية للهواتف الذكية بدون انترنت

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع