Search
Close this search box.

العيسائي للسيارات: تعرف على وكالة ميتسوبيشي السعودية وأسطول سياراتها

العيسائي للسيارات هي الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي اليابانية في المملكة العربية السعودية منذ ما يزيد عن 4 عقود، وتستمر العلاقة في التطور والتحسن حتى يومنا هذا.

وتقدم العيسائي للعملاء خدمات تسهل على العملاء اقتناء سيارات ميتسوبيشي، بداية من خدمات ما قبل البيع التي تشمل التعريف بالمنتجات وتمكين الراغب في الشراء من تجربة قيادة السيارة التي يريدها. ثم خدمات المبيعات وخدمات ما بعد البيع التي تشمل القيام بعمليات الصيانة وتوفير قطع غيار سيارات ميتسوبيشي الأصلية عبر شبكة كبيرة من المراكز والمعارض المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

سيارات ميتسوبيشي عند العيسائي

في السطور التالية من هذا الموضوع على موقع «عرب جي تي» نعرفكم على أسطول سيارات العلامة اليابانية المتوفرة في المملكة العربية السعودية لدى شركة العيسائي للسيارات، ثم نسرد قائمة فروع ومراكز الصيانة، وأخيرا نعرفكم برقم خدمة العملاء.

ميتسوبيشي سبيس ستار

تتوفر لدى شركة العيسائي سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار، وهي هاتشباك صغيرة الحجم تأتي بمحرك محرك بنزين 3 أسطوانات سعة 1.2 لتر يولد قوة 78 حصان وعزم دوران 100 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT موجه إلى نظام دفع أمامي، ويبدأ سعر السيارة من 42,000 ريال سعودي شامل الضريبة للفئة القياسية وسعر 46,600 ريال سعودي شامل الضريبة للفئة العليا.

ميتسوبيشي اتراج

ميتسوبيشي اتراج هي سيارة سيدان من الفئة تحت المدمجة، تستمد قوتها من محرك بنزين 3 أسطوانات سعة 1.2 لتر يولد قوة 78 حصان وعزم دوران 100 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT موجه إلى نظام دفع أمامي، تتوفر بسعر يبدأ من 42,000 ريال سعودي شامل الضريبة للفئة القياسية وسعر 46,600 ريال سعودي شامل الضريبة للفئة العليا.

ميتسوبيشي ASX

من سيارات اس يو في لدى شركة العيسائي ميتسوبيشي ASX وهي اس يو في من الفئة تحت المدمجة تستمد القوة من محرك بنزين 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 150 حصان وعزم دوران 197 نيوتن متر متصل بناقل حركة CVT موجه إلى نظام دفع أمامي أو رباعي، تتوفر بسعر 81,100 ريال سعودي شامل الضريبة مع الدفع الأمامي، وبسعر 86,850 ريال سعودي شامل الضريبة مع الدفع الرباعي.

ميتسوبيشي اكليبس كروس عند العيسائي

ميتسوبيشي اكليبس كروس هي سيارة اس يو في من الفئة المدمجة تتوفر بمحرك بنزين تيربو 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 149 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر متصل بناقل حركة CVT موجه إلى نظام دفع ثنائي أو كلي، يبدأ سعرها من 92,600 ريال سعودي شامل الضريبة، ويتوفر الفل كامل ثنائي الدفع بسعر 109,850 ريال سعودي شامل الضريبة، والفل كامل رباعي الدفع بسعر 113,300 ريال سعودي شامل الضريبة.

ميتسوبيشي اوتلاندر

ميتسوبيشي اوتلاندر المتوفرة لدى العيسائي تنافس في قطاع اس يو في متوسطة الحجم، تستمد قوتها من محرك بنزين سعة 2.4 لتر 4 أسطوانات يولد قوة 165 حصان وعزم دوران 222 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT موجه إلى نظام دفع رباعي. وتتوفر بسعر يبدأ من 102,950 ريال سعودي شامل الضريبة.

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت

سيارات العيسائي

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت هي سيارة اس يو في متوسطة الحجم، تتوفر بسعر يبدأ من 138,600 ريال سعودي، وتستمد قوتها من خيارين للمحرك:

  • محرك ديزل تيربو 4 أسطوانات سعة 2.4 لتر يولد قوة 133 حصان وعزم دوران، متصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك موجه إلى نظام دفع رباعي
  • محرك بنزين 6 أسطوانات سعة 3.0 لتر يولد قوة 216 حصان وعزم دوران 281 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك موجه إلى نظام دفع رباعي

ميتسوبيشي باجيرو عند العيسائي

سيارات العيسائي

ميتسوبيشي باجيرو هي سيارة اس يو في متوسطة الحجم تستمد قوتها من محرك بنزين 6 أسطوانات سعة 3.5 لتر يولد قوة 189 حصان وعزم دوران 306 نيوتن متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيك 5 سرعات موجه إلى نظام دفع رباعي، وتتوفر السيارة بسعر 127,100 ريال سعودي شامل الضريبة.

ميتسوبيشي L200

سيارات العيسائي

ميتسوبيشي L200 وهي البيك اب الوحيدة من سيارات العلامة اليابانية في السعودية، تتوفر بثلاث خيارات للمحرك:

  • محرك ديزل تيربو سعة 2.5 لتر 4 أسطوانات بقوة 128 حصان
  • محرك ديزل تيربو سعة 2.4 لتر 4 أسطوانات بقوة 136 حصان
  • محرك بنزين سعة 2.4 لتر 4 أسطوانات بقوة 132 حصان

وتتوفر السيارة بنمط الجسم غمارة أو غمارتين، مع ناقل حركة عادي أو أوتوماتيك مع دفع ثنائي أو رباعي، وتتوفر بأسعار تبدأ من 65,415 ريال سعودي شامل الضريبة وتصل 99,800 ريال سعودي شامل الضريبة.

ميتسوبيشي اكسباندر

سيارات العيسائي

ميتسوبيشي اكسباندر هي سيارة ميني فان تسع 7 ركاب، تستمد قوتها من محرك بنزين 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 103 حصان وعزم دوران 141 نيوتن متر، يأتي متصل بناقل حركة CVT موجه إلى نظام دفع أمامي، وتتوفر السيارة بسعر 73,050 ريال سعودي شامل الضريبة.

عناوين فروع العيسائي للسيارات ومراكز الصيانة

  • معرض ومركز صيانة وقطع غيار العيسائي للسيارات جدة
    العنوان: جدة طريق مكة كيلو 11
  • معرض ومركز صيانة وقطع غيار العيسائي للسيارات جدة
    العنوان: جدة طريق المدينة المنورة
  • معرض ومركز صيانة وقطع غيار العيسائي للسيارات مكة
    العنوان: مكة طريق الكعكية
  • معرض ومركز صيانة وقطع غيار العيسائي للسيارات ينبع
    العنوان: ينبع البحر طريق جدة كيلو 6
  • معرض ومركز صيانة وقطع غيار العيسائي للسيارات المدينة
    العنوان: المدينة جنوب دوار الملك عبدالعزيز
  • معرض ومركز صيانة وقطع غيار العيسائي للسيارات أبها
    العنوان: حي المعارض، طريق أبها الخامس، شارع الملك فهد
  • معرض ومركز صيانة وقطع غيار العيسائي للسيارات جازان
    العنوان: شارع صبا الرئيسي، جازان
  • معرض ومركز صيانة وقطع غيار العيسائي للسيارات حائل
    العنوان: المنطقة الصناعية طريق القصيم
  • معرض ومركز صيانة وقطع غيار العيسائي للسيارات القصيم
    العنوان: بريدة شارع الملك عبد العزيز
  • معرض ومركز صيانة وقطع غيار العيسائي للسيارات تبوك
    العنوان: طريق الملك خالد
  • معرض ومركز صيانة وقطع غيار العيسائي للسيارات الرياض
    العنوان: طريق عمر بن الخطاب مقابل المعهد الملكي
  • معرض ومركز صيانة وقطع غيار العيسائي للسيارات خريص
    العنوان: الرياض طريق خريص
  • معرض ومركز صيانة وقطع غيار العيسائي للسيارات الهفوف
    العنوان: الأحساء طريق الظهران الهفوف
  • معرض ومركز صيانة وقطع غيار العيسائي للسيارات الجبيل
    العنوان: طريق أبو علي بنانة، في مبنى الخنيني
  • معرض ومركز صيانة وقطع غيار العيسائي للسيارات الدمام
    العنوان: طريق الخبر السريع

رقم العيسائي للسيارات

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء العيسائي للسيارات، وكيل شركة ميتسوبيشي، من خلال رقم الهاتف 8002440060 أو من خلال البريد الإلكتروني info@alesayi-motors.com.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع