Search
Close this search box.

هل تخطط فورد لإضافة هذا المحرك الجديد على موستنج ٢٠٢٣

هل تخطط شركة فورد الأمريكية لإضافة هذا المحرك الجديد على سيارة العضلات الجديدة كلياً القادمة موستنج ٢٠٢٣ ؟ هذا بالتحديد ما سنتحدث عنه ضمن هذا الخبر .

وقبل الحديث عن تسريبات صحفية أولية وغير رسمية ، هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات فورد :

والآن سنكشف لكم عن المعلومات الصحفية التي لا تعتمد على مصادر رسمية من الشركة الأمريكية ، والتي صرح رئيس نقابة العماله الكندية الخاص بعمال السيارات ، ”بصراحة إن المحرك الجديد الذي سيتوفره فورد سيكون سعة 6.8 لتر ، وسيتم استخدامه في فورد F-150 و موستنج“ .

نعيد ونكرر هذا التصريح لا يحسم مصير توفير قلب نابض جديد على سيارات فورد موستنج الجديدة ولا على شاحنات فورد F 150 ، وتنفيذ هذه التوقعات ليس بهذه البساطة .

تم تتبع هذه الأخبار من مؤتمر صحفي عقد في 23 سبتمبر الماضي خاص ب Unifor ، أكبر اتحاد خاص في كندا وتم إنشاؤه بشكل جزئي من اتحاد عمال السيارات الكنديين السابق ، وكان الاتحاد يفاوض شركة فورد بشأن الإنتاج وأبرم صفقة بقيمة 2 مليار دولار أمريكي تشمل التصنيع في مصانع مختلفة في كندا، خلال المؤتمر الصحفي الذي استمر لمدة 31 دقيقة ، ذكر رئيس Unifor جيري دياس أن المحرك الجديد ستكون سعته ٦.٨ لتر وستقوم شركة فورد ببنائه في مصنع وندسور .

في بيان صحفي رسمي حول الصفقة ، أكدت Unifor إنتاج المحرك لكنها لم تصل إلى معلومات تحسم مصير أنه سيكون بسعة ٦.٨ لتر أو على الطرازات الذي سيتوفر عليها .

لم تتوفر معلومات أخرى حول هذا المحرك الجديد المتوقع توفره ، ولكننا نود تذكيركم ب محرك V10 سعة ٦.٨ لتر سبق ووفرته شركة فورد في الماضي ، ولكن مع التركيز نحو تصغير حجم المحركات نتوقع أننا نتحدث في هذا الخبر عن فرصة لتوفير محرك V8 سعة ٦.٨ لتر .
من باب تذكيركم فقط مازالت شيلبي جي تي ٥٠٠ ٢٠٢١ تحمل لقب أقوى سيارة فورد إنتاجية في العالم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع