Search
Close this search box.

الهمر الجديد ينهي سنة 2022 بلون أخضر عجيب

قرر الهمر الجديد أن ينهي سنة 2022 بطريقة مميزة وكان الخيار المناسب للبيئة والطبيعة كونها تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية ، هو حصول سيارة بيك اب جمس هذه على هيكل خارجي بلون أخضر مميز إلى جانب لمسات تعديل أخرى .

قبل الحديث عن أجدد تعديلات على جمس همر 2023 ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا بع عن همر جديدة :

سياره هامر جديدة معدلة رقمياً تتميز بلونها الأسود .

معلومات غير متوقعة عن سعر أضواء سيارة جمس هامر EV .

كول اوف ديوتي تعلن عن انضمام شاحنة همر جديدة إلى الالعاب الالكترونية .

نجمة هذا الخبر هي جي ام سي همر EV بقوة ألف حصان حصلت على كت تعديل خارجية من قبل SoFlo التي تتخذ من ولاية فلوريدا الأمريكية مقراً لها .

صور الهمر الجديد المعدل :

التعديلات على شكل سيارة بيك اب جمس هامر تضمنت هيكل خارجي لونه أخضر green Kevlar ، وتم زيادة ارتفاع هذه المركبة الضخمة عن الأرض بمقدار 4 إنش مما يزيد من قدراتها على السير فوق الصخور الكبيرة ، وأصبحت تسير على اطارات جديدة ذهبية اللون حجم 20 إنش تسير على عجلات ضخمة مقاس 38 إنش .

زيادة الارتفاع والعجلات تضيف إلى الخلوص الأرضي المتاح همر كهربائية ، ولا تؤثر الترقيات على قدراتها ، ولا تؤثر التغييرات على السرعة .

وكما ذكرنا سابقاً تصنع شركة جنرال موتورز في الوقت الراهن النسخة الأعلى قوة من سيارات هامر الكهربائية ، ولاحقاً سيتم إنتاج الفئات الأقل في الأداء .

تعتمد سيارة البيك اب جي ام سي هامر 2023 فل اوبشن على 3 محركات كهربائية يصدر من عملها قوة تصل إلى ألف حصان ويبلغ عزم الدوران فيها 15,591 نيوتن متر ، تبلغ القوة في نسخة اديشن 1 ( Edition 1 ) التي سبق وجربنا قيادتها 830 حصان وتمتلك نفس عزم الدوران 15,591 نيوتن متر ، وتتسارع السيارة الكهربائية من 0 وصولاً إلى سرعة 96 كم/س في 3,5 ثانية .

تستطيع هذه المركبة الكهربائية قطع مسافة تصل بأحد أقصى إلى 563 كم بالشحنة الواحدة ، وعند شحن الهمر الجديد لمدة 10 دقائق باستخدام الشاحن السريع تستطيع قطع مسافة تصل إلى 161 كم .

والآن لنستعرض معكم التفاصيل التي حصلت عليها داخلية سيارة هامر معدلة التي تكتسب ترقية مميزة بصرياً مع مقصورة داخلية بنية اللون ، تتمتع المقاعد وألواح الأبواب بأسطح مبطنة ضمن مزيج من الألوان الجلدية البنية .

سعر همر معدلة هذه من SoFlo يبلغ 219,999 دولار أمريكي أي ما يعادل 824,996 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع