Search
Close this search box.

اليوم الوطني الاماراتي الـ 50 برفقة نسخة اليوبيل الذهبي من اودي RS Q8 2022

تحتفل دولة الامارات العربية المتحدة اليوم 2 ديسمبر بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي الـ 50 ، كل عام والامارات بألف خير ، وبهذه المناسبة السعيدة يقدم فريقنا في عرب جي تي فيديو احتفالي برفقة سيارة اودي RS Q8 2022 باصدار حصري وخاص .

أعلنت اودي ( Audi ) عند تقديم 50 نسخة خاصة واحتفالية من سيارات الأداء العالي ار اس ( RS ) ، بمناسبة اليوبيل الذهبي لدولة الامارات العربية المتحدة .

توجه فريقنا في عرب جي تي على متن سيارة RS Q8 اصدار اليوبيل الذهبي الخمسين الخاصة برفقة علم الامارات من ؛ الشارقة ، إلى الفجيرة ، و أم القيوين ، و عجمان ، و أبوظبي ، و رأس الخيمة ، و دبي .

شاهد الفيديو الاحتفالي بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي الـ 50 :

مواصفات اودي RS Q8 2022 الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة التي تتشارك بالكثير من شقيقتها من الأم الثانية لامبورغيني اوروس ولكن سعرها أقل على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو يتم دعمه بواسطة نظام هايبرد مايلد هايبرد ( Mild Hybrid ) مع بطارية ليثيوم ايون 48 فولت لتمتلك قوة 592 حصان ( 600 حصان أوروبي PS ) و 800 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 غيارات .

تتسارع سيارة الـ SUV الرياضية ذات الأداء العالي التي تعمل بنظام كواترو للدفع الكلي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,8 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س محددة الكترونياً ، وتصل السرعة القصوى بشكل اختياري إلى سرعة 280 كم .

من باب المعرفة تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الثاني من ديسمبر كل عام بذكرى قيام اتحادها الذي تأسس في سنة 1971 ، وكانت الانطلاقة التاريخية لهذا الاتحاد قد بدأ بإجماع حكام الإمارات السبع ، وهم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حاكم أبوظبي ، والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم حاكم دبي ، والشيخ صقر بن محمد القاسمي حاكم رأس الخيمة ، والشيخ خالد بن محمد القاسمي حاكم الشارقة ، والشيخ محمد الشرقي حاكم الفجيرة ، والشيخ أحمد المعلا حاكم أم القيوين ، والشيخ راشد بن حميد النعيمي حاكم عجمان ، واتفاقهم على الاتحاد فيما بينهم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع