Search
Close this search box.

اوبل استرا جديدة تحولت إلى سيارة هاتشباك مميزة مع هذه التعديلات

سنعرض عليكم اليوم مجموعة من الصور تُظهر اوبل استرا جديدة تحولت إلى سيارة هاتشباك مميزة بعد أن حصلت على حزمة تعديلات مقدمة من شركة Irmscher الألمانية .

لمن لا يذكر ظهر الجيل السادس والجديد كلياً من سيارات ( Opel Astra ) خلال شهر يوليو من العام الماضي وبدأت تتوفر للبيع في الأسواق العالمية خلال شهر نوفمبر 2021 ، وتعتبر أو سيارة استرا تم تطويرها من مجموعة PSA الذي انضم منذ مدة إلى مجموعة FCA أسفل تحالف واحد تحت اسم ستيلانتس .

تعتمد سيارة استرا 2022 على الجيل الثالث من شاصي EMP2 الذي جعل طول قاعدة العجلات لهذه السيارة الجديدة يزداد بمقدار 55 ملم ( 2,2 إنش ) عن الموديل السابق .

ونحن اليوم نتحدث عن تعديلات ألمانية حصلت عليها سيارة اوبل استرا جديدة ، التي تنافس بالتحديد فوكس فاجن جولف ، بدءاً من الخارج تم إضافة مجموعة هيكل Irmscher تضمنت صدام أمامي عريض ، وتنانير جانبية جديدة ، وجناح سقف أكبر ، صدام خلفي عريض يتضمن مشتت هواء رياضي .

كما تم تحسين مظهر السيارة لتصبح رياضية أكثر من خلال إضافة لمسات حمراء اللون في جميع أنحاء هيكل السيارة ، ورسومات Irmscher ، وتأتي أجدد سيارات اوبل المعدلة بشكل اختياري مع طلاء اختياري ثنائي الألوان .

بدون أي شك تتضمن التعديلات الألمانية مجموعة اطارات جديدة تتضمن ثلاثة خيارات من التصاميم ؛ Cosmo Star حجم 19 إنش ، و High Star حجم 19 إنش ، و Turbo Star حجم 18إنش ، جميعهم خفيفين الوزن وتحيط بهم عجلات قياس 255/45 .

يتضح من الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تم تخفيض ارتفاع نظام التعليق بمقدار 30 ملم (1,2 إنش) ، مما يجعل استرا أقرب إلى الأرض جنباً إلى جنب مع إضافات بدي كت للسيارة التي تحدثنا عنها .

كما قام Irmscher أيضاً بترقية المقصورة الداخلية بلمسات مميزة مثل عتبات الأبواب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والسجاد للأرضيات ، ومجموعة مختارة من خيارات التنجيد الجلدية للمقاعد .

ولم تعلن شركة التعديل الألمانية عن أسعار القطع التي توفرها على سيارة اوبل استرا جديدة ولكنها قالت إن الترقيات ستكون متاحة قريباً ، ويبدو أن التحسينات لم تصل إلى ميكانيك السيارة .

من باب المعرفة فقط تستمد سيارة استرا 2022 الطاقة من محرك Puretech بنزين سعة 1,2 لتر ، أو محرك BlueHDi ديزل سعة 1,5 لتر ، أو محرك هايبرد ضمن نظام بلج ان هايبرد ، تتراوح قوة هذه السيارة بين 108 حصان إلى 222 حصان على حسب المكينة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع