Search
Close this search box.

باب تسلا موديل X يفعل شيء غير متوقع في باص لندن الأحمر الشهير

جذب أنظارنا فيديو انستقرام يحبس الأنفاس يظهر شيء غير متوقع بعد أن تسبب باب تسلا موديل X بتحطيم باص لندن الأحمر الشهير ضمن حادث يصعب تصديقه .

وقبل مشاهدة الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي تذكيركم بـ تجربة قيادة كريم ديب المفصلة لـ تسلا موديل اكس ( Tesla Model X ) التي تمثل فئة سيارة كروس أوفر كهربائية بالكامل بنسختها موديل X P100D .

وكما يعلم معظمكم تتميز سيارة الكروس أوفر الكهربائية الأمريكية موديل X بامتلاكها أبواب خلفية تنفتح للأعلى مثل أجنحة النورس ، مما يجعل من شكلها مميزاً للغاية عند فتح هذه الأبواب أثناء توقف السيارة .

ولكن يبدو أن هناك باب تسلا موديل X بقي مفتوح للأعلى أثناء تحرك السيارة الكهربائية على شوارع العاصمة البريطانية لندن ! ليكون أحد باصات لندن الشهيرة ضحية هذا الباب المرتفعة للأعلى في زحمة المرور .

شاهد الفيديو الصادم :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Speed Suspects ® (@speedsuspects)

يظهر الفيديو كيف كان سائق سيارة موديل X من شركة تسلا موتورز الأمريكية يقود مركبته على شوارع لندن المكتظة في وضح النهار والباب الخلفي من الجانب الأيمن خلف السائق ، بما أننا نتحدث عن سيارة في بريطانيا ، مفتوح ومرتفع للأعلى ، وعندما تحركت السيارة الكهربائية بهذه الوضعية بجانب باص لندن الأحمر والكبير وقع احتكاك كبير بين الباب وهيكل الباص .

بعد أن أدرك سائق التسلا أن باب سيارته تسبب بأضرار من بهيكل باص النقل العام الشهير ، كما أنا الباب واجهة ضرر كبير توقف ولكن بعد ما فات الأوان !

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تكشف عن سبب ترك باب السيارة مفتوحة بهذا الشكل أثناء حركة موديل X ، ولكننا شبه متأكدين من أن الحق يقع على سائق تسلا الذي حصل بدون أي شك على تحذيرات صوتية ومرئية أمام نظره مع بقاء الباب الخلفي مفتوح أثناء تحرك السيارة .

وحتى لو كانت هناك مشكلة في الباب تسببت ببقائه مفتوحاً نحو الأعلى كان يجب على هذا السائق التواصل مع شركة تسلا وعدم قيادة سيارته بهذا الشكل الغير منطقي والذي أدى إلى مشكلة غريبة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع