Search
Close this search box.

بالفيديو: سيارة ألفا روميو جوليا SWB زاغاتو تجوب شوارع ميلان

بالفيديو: سيارة ألفا روميو جوليا SWB زاجاتو تجوب شوارع ميلان

لا يحدث كثيرًا أن نحصل على فرصة للتمتع برؤية سيارات فريدة من نوعها على الطرق العامة، حيث تحد قيمتها من استخدامها حصريًا على التجمعات الخاصة والمرائب الفاخرة. ومع ذلك، قامت النسخة الوحيدة من سيارة ألفا روميو جوليا SWB زاغاتو برحلة إلى ميلانو حيث تم تصويرها مع خلفية جميلة للمدينة الإيطالية في الليل.

تم إخراج الفيديو من قبل ستيف كيتنر ونُشر على يوتيوب بواسطة نوستالجير، وقد منح كل من زاغاتو والمالك الإذن بإستخدام السيارة الفائقة، حيث تم نقلها من أتيليه ميلانو إلى المنطقة الحضرية المليئة بالمباني القديمة المُضاءة بشكل جميل.

يمكننا رؤية سيارة جوليا SWB زاغاتو وهي تسير في شوارع ميلانو الفارغة، وتتباهى ببنيتها الجسدية المصممة بشكل كامل.

كما يمكننا مشاهدة مصابيح LED المستوحاة من تونالي أثناء عملها، بالإضافة إلى مصابيح LED الخلفية على طول السيارة والتي تشبه أستون مارتن فانتاج نوعًا ما.

تجدر الإشارة إلى أن تصميم الخلفية حتم انتقاده في ألفا روميو لأنه يشبه سيارة أستون مارتن، على الرغم من أن كليهما من تصميم زاغاتو.

يتم إدراج هذا التصوير النادر مع معرض للصور يُظهر جوليا SWB في ميلانو وفي مقر زاغاتو بجوار صف من الكلاسيكيات الثمينة الأخرى من ألفا روميو.

وتعطينا هذه الصور فكرة أفضل عن شكل السيارة في الواقع من زوايا مختلفة. كما نحصل على لمحة عن الداخلية التي تضم مقعدين فقط، بالإضافة إلى كمية كبيرة من الكاربون فايبر، وتنجيد من الجلد الأسود مع لمسات خضراء.

ذو صلة: ألفا روميو تكشف عن طراز محدود من سيارتي جوليا وستلفيو

وكما يوحي الاسم، يستند الطراز على سيارة ألفا روميو جوليا، على الرغم من أن هناك تعديلات على الهيكل مع قاعدة عجلات أقصر بشكل كبير تُغير النسب.

وكانت السيارة التي تم تعديها هي جوليا Quadrifoglio المحسنة إلى مواصفات GTAm، مما يعني أن المحرك مزدوج التيربو بسعة 2.9 لتر ينتج 532 حصان.

ويتم نقل القوة إلى المحور الخلفي من خلال ناقل حركة يدوي بست سرعات، وهي ميزة كبيرة مقارنةً بسيارات GTAm ذات ناقل الحركة الأوتوماتيكي.

صور ألفا روميو جوليا SWB زاغاتو

تم تطوير وإنتاج هذا الطراز بشكل مستقل من قبل زاغاتو للاحتفال بالذكرى المئوية لمشروع ألفا روميو الأول.

ولم يتم الكشف عن السعر، ولكن لا أحد يتوقع أن يأتي هذا التصميم الرائع بسعر رخيص.

حيث مُنحت السيارة التي تم التعديل عليها من جامع سيارات ألماني لصنع نسخة واحدة فقط من جوليا SWB ومن المرجح أنه لن يبيعها في أي وقت قريب.

شاهد أيضًا على عرب جي تي الفا روميو جواليا جي تي ايه ام Alfa Romeo Giulia GTAm 2022

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع