Search
Close this search box.

بالفيديو: كورفت هينيسي سوبر تشارج تتفوق على النسخة العادية بفارق كبير

بالفيديو: كورفيت هينيسي سوبرتشارج تتفوق على النسخة العادية بفارق كبير

سيارة كورفت C8 سوبر تشارج من هينيسي يمكنها توليد قوة تبلغ 708 حصان مع عزم دوران يبلغ 865 نيوتن متر.

تفوقت سيارة شفروليه كورفت ستينغراي C8 المُعدلة من هينيسي على النسخة العادية من السيارة الرياضية بشكل كبير، على الأقل في التسارع من الثبات والحركة.

حيث تقدّم شركة التعديل الأميركية الشهيرة سيارة كورفت ستينغراي C8 مع حزمة H700 التي تتكون من شاحن فائق (سوبر تشارج) ومبرّد داخلي وعادم جديد. وهي مجهزة أيضًا ببعض التعديلات على المحرك ومجموعة جنوط معدنية أمامية مقاس 19 بوصة، وخلفية مقاس 20 بوصة، مصنوعة من الألومنيوم المصقول باللون الأسود الساتان.

بعد التعديلات التي حصلت عليها، يُمكن لسيارة كورفت هينيسي سوبرتشارج توليد قوة تبلغ 708 حصان وعزم دوران 865 نيوتن متر، وهي أرقام مثيرة للاهتمام. بالمقارنة مع الطراز العادي من إنتاج شفروليه، فإن محرك V8 سعة 6.2 لتر الذي يعمل بتقنية سحب الهواء الطبيعي يولّد 495 حصان مع عزم دوران 637 نيوتن متر فقط.

بالفيديو: كورفيت هينيسي سوبرتشارج تتفوق على النسخة العادية بفارق كبير 1

وكما يظهر في الفيديو، تبدأ السيارتان سباق التسارع من الثبات بشكل جيد ولكن سيارة هينيسي المزودة بتقنية السوبر تشارج تُحرز تقدمًا كبيرًا على السيارة العادية على الفور، ومن المثير للإعجاب أن السيارة التي تبلغ قوتها 708 حصان لم تعان من أي مشاكل في الجر خارج الخط المستقيم.

قد يهمك: كورفت توين تيربو معدلة بقوة بوغاتي فيرون أجدد سيارات هينيسي

وفي سباق التسارع من الحركة لم تتغير الأمور كثيرًا، حيث تقدّم طراز كورفت هينيسي سوبرتشارج وحقق الانتصار بسهولة. ثم في السباق النهائي، لم تبدأ السيارتان من نفس الخط وتقدمت سيارة كورفيت القياسية بعض المسافة قبل بدء السباق، ومع ذلك نجحت سيارة هينيسي المعدلة في سد الفجوة وعبور خط النهاية أولًا.

كورفت هينيسي سوبر تشارج تسابق كورفت سي 8 عادية:

ربما نود أيضًا أن نرى تجربة تسارع بين كورفيت ستينغراي C8 المُعدّلة من هينيسي ضد سيارة كورفت Z06 القياسية الجديدة. فعلى الرغم من أن سيارة كورفيت Z06 تتمتع بقوة 670 حصان مع عزم دوران 623 نيوتن متر فقط، إلا أن الاستجابة الفورية لمحرك V8 سعة 5.5 لتر عالي الدوران يمكن أن تساعدها في مواكبة تعديلات هينيسي القوية.

شاهد أيضًا على عرب جي تي: تجربة شيفروليه كورفيت سي 8 2021 Review Chevrolet Corvette C8

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع