Search
Close this search box.

بدون أي شك هذه أرخص سيارة لمبرجيني افنتادور رودستر في العالم

قبل كل شيء يبدأ سعر سيارة لمبرجيني افنتادور رودستر من 358,479 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,344,300 ريال سعودي تقريباً، ولكننا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي لن نتحدث عن نسخة تحتاج إلى كل هذه الثروة ، ولكن سنتحدث عن أرخص سيارة لمبرجيني افنتادور رودستر يمكنك شراؤها في العالم.

ولكي نكون صادقين أعزاءنا متابعي عرب جي تي فإن هذه السيارة التي تظهر في الصور ضمن هذا الخبر هي عبارة عن نسخة مزيفة وليست سيارة لمبرجيني افنتادور رودستر الحقيقية، وهي معروضة للبيع مقابل مبلغ 55 ألف دولار أمريكي فقط أي ما يعادل 206 آلاف ريال سعودي تقريباً

لمبرجيني افنتادور رودستر مقلدة

وفي الحقيقة لا يمكننا أن ننكر أن هذه النسخة المزيفة من افنتادور رودستر متقنة التقليد إلى حد ما، ولكن من الصعب أو المستحيل أن تخدع بها أي شخص يعشق السيارات وخاصة عشاق سيارات الثور الهائج الذين يميزون كافة موديلات السيارة من النظرة الأولى!

قوة لمبرجيني افنتادور رودستر الأصلية

وتمتلك هذه السيارة المقلدة التي تعتمد على شاصي سيارة جي تي او بونتياك هيكلاً أبيض اللون وداخلية سوداء اللون، وتعمل بالاعتماد على محرك V8 سعة 5.7 لتر يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي ويوصل القوة إلى العجلات من خلال نظام الدفع الخلفي.

أما بالنسبة لسيارة لمبرجيني افنتادور رودستر الأصلية فهي تعتمد على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة تصل إلى 700 حصان، ويتصل به صندوق تروس (أو جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في ثلاث ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

وتتوفر هذه السيارة المزيفة للبيع في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل على رقم هاتف (+1)2019397077.

لمبرجيني افنتادور رودستر

وفي النهاية لا تنسوا أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن تشاركونا برأيكم في هذه النسخة المقلدة من سيارة لمبرجيني أفنتادور رودستر ، يمكنم كتابة تعليقاتكم في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل ، كما يمكنكم نشر الخبر بين أصدقائكم فقد يهتم أحدهم بشراء هذه النسخة المقلدة لأن سعرها يقل بكثير عن سعر لمبرجيني افنتادور الأصلية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع