Search
Close this search box.

برأيكم ماذا يفعل جلد التمساح داخل سيارة متطورة صديقة للبيئة

مقود سيارة تسلا

لكل شخص ذوق خاص وهذا من حقه فنحن لا نجادل بذلك ولكن يوجد حدود يصعب تقبل تجاوزها ، فعندما يتمتلك شخص سيارة صديقة للبيئة ولكنها يزين مقصورتها بكسوة مستمدة من جلد التمساح ، كيف يمكن وصف ذلك ؟؟؟

نحن نتحدث في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالتحديد عن سيارة تسلا موديل اس نشرت صور داخليتها المعدلة على الانترنت ، لتصدمنا بكسوة غريبة تتضمن لمسات واضحة من جلد التمساح .

نلاحظ أن ملصق خاص بشعار الجيش الأمريكي موجود إلى جانب شاشة السيارة الوسطية الكبيرة الخاصة بنظام الترفيه والمعلومات ، وحصلت السيارة على كسوات جلدية وقماشية مع تطريزات للمقاعد يمكن وصفها بكلمة واحدة “قبيحة” ، كما وصلت الكسوات العجيبة من نوعها التي شوهت بدون أي شك داخلية سيارة تسلا موديل اس إلى منطقة الكونسول الوسطي والمنطقة التي تحيط بلوحة العدادات .

ولنكون أكثر وضوحاً سبق وشاهدنا داخلية بعض من السيارات المعدلة التي تم كسوتها بجلود التماسيح ، ولكن كان ضمن عمل متقن للغاية بمظهر راقي وجذاب ومميز ، ولكن السيارة التي نتحدث عنها في هذا الخبر تبدو مناسبة لحفلة تنكرية أو مهرجان !!!

كراسي سيارة تسلا

نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن جميع سيارات تسلا – Tesla الإنتاجية التي تباع في الأسواق تشترك بكونها سيارات كهربائية بالكامل صديقة للبيئة :

تسلا موديل اس – Tesla Model S .

تسلا موديل اكس – Tesla Model X .

تسلا موديل 3 – Tesla Model 3 .

ولكن ماذا يفعل جلد التمساح داخل سيارة السيدان الكهربائية تسلا موديل اس هو ما يحيرنا ليبدو مظهر السيارة الأمريكية المتطورة وكأنها سيارة مناسبة للمشاركة في بطولة فيلم من بطولة راعي أبقار أمريكي !!!

تسلا موديل اس

برأيكم كيف ستبدو ردة فعل مصممي شركة تسلا عندما مشاهدة نتيجة إضافة جلد التمساح إلى داخلية سيارة تسلا موديل اس ؟؟؟

نود تذكيركم أن زميلنا كريم ديب سبق وجرب قيادة سيارتي ؛ تسلا موديل S ، و تسلا موديل X ، بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة على موقعكم عرب جي تي .

سبق وشارك زميلنا صهيب في سباقات سرعة على متن سيارة تسلا موديل S P100D على حلبة دبي اوتودروم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع