Search
Close this search box.

بطل سباقات سعودي ينضم رسمياً لفريقنا ليكون نجم عرب جي تي

بعد فوزه بلقب نجم عرب جي تي في المسابقة التي نظمها موقعنا برعاية AMG ، دعت شركة AMG الكابتن عبدالعزيز الفضيلي مع فريق عرب جي تي إلى AMG ستور في دبي ، المتجر الأول من نوعه على مستوى العالم والذي يقع في منطقة سيتي ووك ، وذلك لتحتفي ببطل السباقات السعودي وليتم تكريمه هناك .

وبعد تكريم الكابتن عبد العزيز الفضيلي وتسليمه الجوائز ، تجاذب وفريق عرب جي تي الحديث مع إدارة AMG وأمضوا اليوم في ضيافتهم في متجر AMG والذي يشتمل على مقهى ومطعم ضمن أجواء مميزة تحيط بها سيارات مرسيدس AMG المميزة ، ومنها سيارة ايه ام جي جي تي بلاك سيريس ( AMG GT Black series ) والتي جذبت اهتمام الكابتن الفضيلي وفريق عرب جي تي على وجه خاص .

كما التقى فريق عرب جي تي بمدير عام التسويق والمبيعات في شركة مرسيدس الشرق الأوسط السيد اليكساندر الساس والذي أعرب عن إعجابه بالمسابقة وأكد على الشراكة القوية بين عرب جي تي والعلامة التجارية AMG التي ترتبط بمعاني القوة والسرعة والأداء الرياضي المميز .

وأضاف السيد اليكساندر أن فكرة هذا المشروع أعجبته منذ بداية سماع الفكرة التي طرحها فريقنا على AMG الشرق الأوسط لتكون الراعية لهذه المسابقة ، التي تسعى لدعم شخص شاب ليكون مؤثراً في مجال السيارات على مواقع التواصل الاجتماعي .

ودعمت ايه ام جي هذا التحدي الشبابي الهادف ” لأنها ترمز للرياضة والرشاقة ” .

وفي النهاية كشف بطل سباقات سعودي الكابتن الفضيلي عن خططه المستقبلية كمقدم البرامج الجديد في عرب جي تي وتوجه بالشكر لجمهور عرب جي تي الذي صوت له واختاره ليفوز بالمسابقة ويكون نجم عرب جي تي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع