Search
Close this search box.

بورش ماكان 2019 المجددة القادمة تظهر بصور تجسسية بدون أي تمويهات

بورش ماكان 2019

بورش ماكان GTS كانت آخر نسخة ظهرت من طراز الكروس أوفر ماكان ، الذي يمثل صغيرة بورش كايين ، ولكننا اليوم حصلنا على صور تجسسية لـ سيارة بورش ماكان 2019 المحدثة .

وكما هو واضح أعزاءنا متابعي عرب جي تي ظهرت سيارة بورش ماكان 2019 القادمة بشكل رسمي قريباً بدون أي تمويهات تعجب ملامحها وهي تسير على الطرق العامة .

يبدو أن بورش عملت على تجديد تصميم سياراتها ماكان 2019 القادمة لتبدو بهوية عصرية رغم أن التغييرات ليست شاملة بالتأكيد فنحن لا نتحدث عن جيل جديد ، في المقدمة حصلت السيارة على ماص صدمات أسفل الصادم الأمامي ، وزودت بشبك تهوية محدث ومصابيح مجددة .

سيارة ماكان 2019

يبدو واضحاً أن المرايا الجانبية لهذه السيارة الألمانية حصلت على تصميم مجدد يوفر قدر إضافي من الديناميكية الهوائية ، ومن الخلف تم تجديد مصابيحها وتحديث تصميم صادمها ، وحصولها على أربعة مخارج للعادم بتصميم مختلف للمخارج .

يرجح أن تحصل بورش ماكان 2019 القادمة على مقصورة مستلهة من شقيقتها السيدان الرياضية الفاخرة بورش باناميرا 2018 ، من حيث التقنيات والإضافات .

بورشه ماكان 2019

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن المحركات التي ستتوفر بها سيارة بورش ماكان موديل 2019 ، ولكن نرجح توفرها بنفس المحركات الحالية مع زيادة الأرقام الصادرة منها :

  • محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج .
  • محرك 6 سلندر سعة 3.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج .
  • محرك 6 سلندر سعة 3 لترات يعمل على الديزل .

يتوقع فريقنا في عرب جي تي توفر نسخة هجينة من هذه السيارة تعمل بتقنية بلج ان هايبرد وتعتمد على محرك بنزين يعمل معه محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة مقبس .

ستظهر سيارة بورش ماكان المحدثة قريباً خلال العام الجاري إن شاء الله ، وسنزودكم بمواصفاتها فور إطلاقها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع