Search
Close this search box.

بوغاتي تشيرون مانسوري توثق توفير تعديل رياضي على سيارة خارقة

بوقاتي معدلة

بوغاتي تشيرون مانسوري – Bugatti Chiron Mansory أول عملية تعديل رياضي تقدمها شركة مانسوري على أسطورة السرعة الخارقة بوغاتي تشيرون .

بعد أن عرفناكم اليوم على أغلى سيارة في العالم بوغاتي لا فواتور نوار – Bugatti La Voiture Noire التي ظهرت قبل قليل في معرض جنيف للسيارات 2019 حيث يتواجد زميلنا صهيب شعشاعة ، سنتحدث الآن عن بوغاتي تشيرون مانسوري السيارة الأسطورية المعدلة من قبل شركة التعديل الألمانية الشهيرة مانسوري .

بوغاتي تشيرون مانسوري

حملت هذه السيارة المعدلة اسم مانسوري سنتوريا – Mansory Centuria ، وتميزت من الخارج بلمسات تجذب الأنظار نحوها بشكل إضافي من خلال حصولها على العديد من الأجزاء المصقولة بشكل احترافي فريد من نوعه مصنوعه من الكربون فايبر ، التي تضمنت ؛ رقارق أمامية ، و مشتت هواء خلفي هجومي التصميم ، و جناح خلفي كبير ، وحواف تحيط بالعجلات ، ولمسات جانبية مع إضافات على غطاء المحرك الخلفي .

وتتميز سيارة بوجاتي تشيرون مانسوري كثيراً من خلال إضافة أنبوب فوق سقفها بشكل ممتد من الخلف ليضيف لها مظهراً خاصاً يعطيها هوية مختلفة عن باقي سيارات بوغاتي تشيرون ، كما حصلت على مخارج عادم معدلة .

بوقاتي جديدة

ولا يكتمل المظهر المعدل بدون حصول أسطورة السرعة على اطارات جديدة ذات تصميم مميز للغاية .

اكتفت بوجاتي تشيرون تعديل شركة مانسوري باللمسات التعديلية المظهرية بدون تقديم أي تزويدات ميكانيكية تذكر ، محرك 16 اسطوانة على شكل حرف W سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تكشف عن سعر مانسوري سنتوريا النسخة المعدلة من بوجاتي تشيرون ، ولكننا نعلم أن سعر بوجاتي تشيرون الأساسية يبدأ يبدأ من 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي ، ولكن من المؤكد أن تعديلات مانسوري على تشيرون ستكون أرخص من بوغاتي لا فواتور نوار السيارة السوداء .

ابواب سيارة بوقاتي

نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن صهيب شعشاعة سبق واختبر أداء بوجاتي تشيرون وعرفنا عن قرب على مواصفات هذه السيارة السريعة للغاية .

شاركونا رأيكم بالمظهر الخارجي لسيارة بوجاتي تشيرون تعديل مانسوري ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع