Search
Close this search box.

بيجو لاند تريك شاحنة جديدة ستنافس أشهر مركبات البيك اب في أسواقنا

سنعرض عليكم اليوم تجربة لـ سيارة مختلفة لتكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة مركبة بيك اب بيجو لاند تريك ( Peugeot Landtrek ) جديدة كلياً اختبارها الكابتن عبدالعزيز الفضلي عندما تواجد في الأردن .

في بداية حلقة اليوم ذكر عبدالعزيز أن شركة بيجو الفرنسية استفادت من انضمامها الى تحالف ستيلانتس ( Stellantis ) ، رابع أكبر مجموعة شركات سيارات في العالم والتي جمعت بين FCA و PSA معاً وكانت بدايتها الرسمية في شهر يناير من سنة 2021 ، حيث أن الصانع الفرنسي يركز على تطوير العديد من الطرازات الجديدة سواءً سيارات الاحتراق الداخلي ICE أو السيارات الكهربائية EV .

تمتلك شاحنة بيجو لاند تريك جديدة قدرات اوف رود عالية مما يجعلها تدخل المنافسة ضد عدد من أشهر شاحنات البيك اب في أسواقنا العربية أمثال تويوتا هايلوكس 2022 ، فورد رينجر 2022 ، و ايسوزو دي ماكس 2022 ، فهل ستتمكن من النجاح في أسواقنا العربية ؟

تعرفوا على ما تتميز به شاحنة بيجو الفرنسية :

بعد أن عرفناكم على البيك اب الفرنسي الجديد من شركة بيجو ، نود تذكيركم بـ آخر سيارات 2023 جديدة جربنا قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة :

مواصفات شاحنة بيجو لاند تريك جديدة الميكانيكية :

تعتمد هذه المركبة على محرك بنزين سعة 2,4 لتر مع تيربو يولد قوة 210 حصان و 320 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي أو قير أوتوماتيك من 6 سرعات .

تعمل هذه الشاحنة بنظام دفع خلفي للعجلات 4×2 أو دفع رباعي للعجلات 4WD النسخة التي جربها عبدالعزيز في حلقة اليوم .

داخلية هذا البيك اب مختلفة بالكامل عن الشاحنات المنافسة لها ، وتعطيك شعور بأنك تجلس داخل سيارة سيدان من ناحية الشاشة الوسطية حجم 10 إنش ، وشاشة عدادات صغيرة ، وتصميم الأزرار ومقبض القير والمقود وفتحات التكييف ، مما يجعلها تشعرك بأنك تركب سيارة أوروبية ولا توفر لك شعور الجلوس داخل سيارة وانيت بلغتنا العامية ، وبالتأكيد هناك نسخة قياسية تحتوي على مواصفات أقل مناسبة للشركات .

لا توجد أسعار رسمية لهذه الشاحنة الجديدة ولكن المعلومات الأولية تشير إلى أن سعر شاحنة بيجو لاند تريك جديدة سيبدأ في أسواقنا من 21,512 دولار أمريكي أي ما يعادل 80,667 ريال سعودي أو 79 ألف درهم إماراتي ، وقد يصل سعر شاحنة جديدة فل اوبشن إلى حوالي 29,953 دولار أمريكي أي ما يعادل 112,321 ريال سعودي أو 110 ألف درهم إماراتي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع