Search
Close this search box.

بيستون 2022 انواع واسعار سيارات العلامة الصينية في السعودية

تتوفر سيارات بيستون التابعة لعلامة فاو الصينية في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري شركة تأجير للسيارات، إذ توفر الشركة سيارة سيدان وثلاث سيارات اس يو في، نعرفكم على أبرز مواصفات السيارات وأسعارها من خلال هذا الموضوع على موقع «عرب جي تي».

بيستون t33

بيستون

بيستون t33 هي أصغر اس يو في من العلامة الصينية، وتأتي لتلائم العائلة الصغيرة مع محرك اقتصادي، والكثير من المزايا العملية.

التصميم الخارجي يتميز بمصابيح حادة أنيقة متصلة بالشبك المرقع بخطوط رأسية قصيرة من الكروم وتمنح السيارة هيئة جريئة، وتأتي المصابيح الأمامية من نوع LED، وتجد كشافات الضباب في الأمام والخلف، وعجلات مقاس 18 بوصة، ونظام عادم مزدوج.

وبالانتقال إلى داخلية السيارة تجد 5 مقاعد بكسوة من الجلد، وعجلة القيادة بتغليف من الجلد متعددة الوظائف، ومقعد السائق قابل للتعديل كهربائيا في 6 وضعيات. وتحصل بيستون t33 على شاشة معلومات وترفيه مقاس 10.25 بوصة ويوجد نظام تكييف الهواء من النوع الأوتوماتيكي مع فتحات تهوية خلفية وميزة عرض درجة الحرارة الخارجية.

وتستمد بيستون t33 قوتها من محرك بنزين 4 أسطوانات سعة 1.6 لتر يولد قوة 114 حصان وعزم دوران 155 نيوتن متر، يأتي متصلا بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك موجه إلى نظام دفع أمامي، ويمكن للسيارة أن تصل سرعة قصوى 168 كم/س. ومن أنظمة السلامة ومساعدة السائق في السيارة نظام تثبيت السرعة ومساعد مكابح الطوارئ مع المكابح المانعة للانغلاق.

وتتوفر  بيستون T33 ديولوكس بسعر 68,250 ريال سعودي.

بيستون t77 برو

بيستون

تنافس سيارة بيستون t77 برو في فئة اس يو في المدمجة وتتميز بديناميكية التصميم مع الملامح الجريئة الأنيقة، التي تظهر من الأمام من خلال شبك أسود مرقط بالكروم، وتدعم المصابيح الأمامية نظام التشغيل التلقائي وتأتي مع إضاءة نهارية مدمجة من نوع LED، والمصابيح الخلفية تعمل بإضاءة LED وتأتي بتصميم مستوحى من عين الضفدع، وترتكز السيارة فوق عجلات من الألمنيوم مقاس 19 بوصة، والمرايا الخارجية كهربائية الفتح والغلق وتدعم ميزة التدفئة.

وبالانتقال إلى داخلية السيارة، تجد مقاعد خمسة بكسوة من الجلد ويأتي مقعد السائق مع دعم التعديل في 6 وضعيات ومقعد الراكب الأمامي مع دعم التعديل في 4 وضعيات، وتجد عجلة القيادة بتغليف من الجلد متعددة الوظائف. وتحصل على شاشة 12.3 بوصة لنظام المعلومات والترفيه ونظام ملاحة وشاشة عدادات رقمية، ومكيف الهواء أوتوماتيكي التحكم.

تستمد بيستون t77 برو قوتها من محرك بنزين تيربو سعة 1.5 لتر يولد قوة 168 حصان وعزم دوران 258 نيوتن متر، يأتي متصلا بناقل حركة 7 سرعات مزدوج الكلتش موجه إلى نظام دفع أمامي. وتصل السيارة سرعة قصوى 192 كم/س. ومن أنظمة السلامة ومساعدة السائق نظام التحكم في الجر ونظام تحذير مغادرة المسار ونظام التحذير من التصادم الأمامي ونظام تثبيت السرعة والمكابح المانعة للانغلاق.

وتتوفر سيارة بيستون T77 برو بريميوم بسعر 83,315 ريال سعودي

بيستـون t99

بيستون

بيستون t99 هي سيارة اس يو في متوسطة الحجم تأتي مع صفين من المقاعد، وتوفر مساحة جلوس رائعة لخمسة من الركاب وحيز أمتعة كبير.

تظهر أناقة السيارة من المقدمة مع الشبك الأسود المتميز بخطوط رأسية قصيرة من الكروم، ويأخذ الشبك مساحة كبيرة من المقدمة وتحيط به مصابيح أمامية بتصميم نحيف يظهر العدوانية، وترتكز السيارة فوق عجلات مقاس 20 بوصة بتصميم جذاب، والمرايا الخارجية كهربائية بالكامل مع ميزة التدفئة وإشارات انعطاف مدمجة.

وبالانتقال إلى الداخلية، فإن الشركة تقول أنها اعتمدت على مبدأ النسبة الذهبية لجعل قمرة القيادة متناسقة ومنظمة مع وضع عناصر التحكم في متناول السائق، وتميزت المقاعد بكسوة من الجلد مع دعم المقاعد الأمامية بميزة التعديل الكهربائي والتدفئة، وتكتمل التكنولوجيا مع شاشة عدادات رقمية ملتصقة بشاشة المعلومات والترفيه مقاس 12.3 بوصة، كما يوجد شريط لمسي للتحكم في نظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي ثنائي مناطق التحكم في الأمام مع وجود فتحات تهوية مخصصة للصف الثاني.

تستمد بيستون T99 قوتها من محرك بنزين تيربو 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 224 حصان وعزم دوران 340 نيوتن متر، وتأتي السيارة مع ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك موجه إلى نظام دفع أمامي. ومن أنظمة مساعدة السائق والسلامة المكابح المانعة للانغلاق وتوزيع قوى المكابح ونظام التحكم في الجر ونزول وصعود المرتفعات ومساعد التحكم النشط لمانع الانقلاب وكاميرات رؤية 360 درجة ومساعدة مغادرة المسار مع مساعدة المكابح في حالات الطوارئ.

وتتوفر سيارة t99 في السعودية بثلاث فئات هي:

  • بيستون T99 ديولوكس بسعر 107,580 ريال سعودي
  • بيستون T99 بريميوم بسعر 113,330 ريال سعودي
  • بيستون T99 ليموزين بسعر  117,470 ريال سعودي

بيستون b70

بيستون b70 هي السيدان الوحيدة المتوفرة لدى شركة السيارات الصينية، والجيل الحالي منها هو الجيل الثالث، وتنافس السيارة في فئة السيدان متوسطة الحجم مع طول يبلغ 4.81 متر.

تتمتع بيستون بتصميم راقي من المقدمة مع شبك أسود مزين بلمسات كرومية رأسية وتحصل على مصابيح أمامية راقية بخطين متعامدين تعمل بتقنية LED بالكامل، وتجد فتحات التهوية في المصدات الأمامية، وترتكز السيارة فوق عجلات 19 بوصة، وتجد المرايا الجانبية الكهربائية مع إشارات الانعطاف LED. وفي الخلف تتوفر مصابيح بتقنية LED ممتدة بعرض السيارة.

وبالانتقال إلى داخلية السيارة تجد تصميما راقيا مع الكثير من الخامات جيدة الملمس والجودة بالنسبة لسيارة صينية، ويأتي المقود مغلفا بالجلد متعدد الوظائف ومن خلفه شاشة عدادات رقمية، فيما تأتي شاشة نظام المعلومات والترفيه بقياس 12.3 بوصة مع دعم الاقتران بالهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ويوجد أسفلها نظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي مع شريط لمسي لعناصر التحكم. وتوجد لوحة الشاحن اللاسلكي في الكونسول الوسطي، وتكفي المقاعد 5 من الركاب وتأتي بكسوة من الجلد.

تستمد بيستون B70 قوتها من محرك بنزين تيربو سعة 1.5 لتر ينتج قوة 169 حصان وعزم دوران 258 نيوتن متر، يتصل بناقل حركة 7 سرعات أوتوماتيك مزدوج الكلتش موجه إلى نظام دفع أمامي. ويمكن للسيارة أن تصل سرعة قصوى 200 كم/س. وتتوفر أيضا بمحرك بنزين تيربو سعة 2ز0 لتر ينتج قوة 224 حصان متصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك.

ومن أنظمة السلامة ومساعدة السائق في السيدان الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والستائرية وحساسات مساعدة الركن الأمامي والخلفي مع كاميرات رؤية شاملة 350 درجة، وتجد المكابح المانعة للانغلاق مع توزيع قوى المكابح إلكترونيا ونظام الثبات الإلكتروني، كما يوجد نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات ونظام مراقبة المنطقة العمياء ونظام تثبيت السرعة ونظام الحد من مغادرة المسار ونظام التحذير من التصادم الأمامي مع مساعدة مكابح الطوارئ التلقائي ومساعد الحفاظ على المسار ومساعد القيادة في الازدحام المروري.

وتتوفر السيارة بفئتين:

  • سيارة بيستون B70 بريميوم سعرها 89,755 ريال سعودي
  • سيارة بيستون B70 ليموزين سعرها 100,335 ريال سعودي

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع