Search
Close this search box.

بيك اب فورد برونكو الجديد كشف عن نفسه مع قير عادي

سنعرفكم اليوم على بيك اب فورد برونكو الجديد الذي ظهر رسمياً على الانترنت قبل أن يتم إطلاقه ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة 2021 .

بمجرد أن قدمت فورد سيارة برونكو الجديدة ، كانت هناك شائعات انتشرت في شهر أغسطس الماضي بأن الشركة الأمريكية كانت تطور نوعاً مختلفاً من شاحنات البيك أب تعتمد على هذا الطراز ، ولكن فورد نفت هذه المعلومة خلال ذاك الوقت .

مع انطلاق معرض سيما ( SEMA ) لهذا العام في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية تم تقديم عن نسخة اختبارية من طراز بيك اب فورد برونكو الجديد من قبل شركة BDS  ، ولا تتوفر لدينا تفاصيل تحسم هل ستعمل هذه المركبة على اقناع شركة فورد لتقوم بإنتاج هذه الفئة من برونكو في المستقبل أم لا .

ميكانيكياً تعتمد هذه النسخة الاختبارية الخاصة على محرك ايكوبوست ( EcoBoost ) مكون من 4 سلندر سعة 2,3 لتر ، يتصل مع قير عادي من 7 سرعات .

هذا الاصدار يعتمد على سيارة برونكو كوبيه ذات البابين ، ليحصل على قطع اكسسوارات وتعديلات خولتها من سيارة إلى بيك اب ، تضمنت التعديلات زيادة ارتفاع المركبة عن الأرض بمقدار 4 إنش ونظام تعليق جديد ، وحصلت على اطارات Method Series حجم 17 إنش تحيط به عجلات حجم 37 إنش من نوع Nitto Trail Grapplers .

تأتي المركبة الاختبارية هذه التي قدمتها BDS مع هيكل مدهون باللون الأحمر اللامع مع لمسات بسيطة سوداء ، وتم إضافات أضواء كشافات على السقف ، وتعديلات على الصدام الأمامي الذي تم تقصيره وإضافة تصريحات أسفله لحماية الميكانيك كما توفر عليه قلص لسحب المركبة .

من الخلف تم توفير حوض تخزين تتضمن توفير مجموعة من أدوات الإنقاذ ، وهناك فأس ، ومنشار الجنزير ، ومجرفة ، ومعدات الوقاية الشخصية ، ولوازم الإسعافات الأولية ، ومعدات اتصالات بالطوارئ .

بعد استعراض شكل بيك اب فورد برونكو الاختباري الذي قدمته شركة BDS ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة 2021 ، هذا تذكير بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات برونكو :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع