Search
Close this search box.

هل تعجبكم فكرة صنع بيك اب نيسان نيسمو رياضي

هل تعجبكم فكرة صنع بيك اب نيسان نيسمو رياضي أو سيارة SUV نيسمو جديدة ؟ ربما هذا ما تخطط له شركة نيسان اليابانية في السر .

يبدو أن نيسمو ( Nismo ) ، العلامة التجارية الفرعية لرياضة السيارات في نيسان ، تبحث في جلب سيارات جديدة وستستهدف بها بالتحديد السوق الأمريكي ، ثاني أكبر سوق سيارات في العالم بعد السوق الصيني .

وكوننا نتحدث عن الولايات المتحدة الأمريكية بالتحديد سيكون التركيز كما ذكرنا في البداية على سيارة SUV و مركبة بيك اب ، كون مبيعات هذه الفئة من الطرازات عالية في هذه المنطقة .

وأكد السيد Takao Katagiri ، الرئيس التنفيذي العالمي لقسم نيسمو الرياضي لدى نيسان ، يعترف من خلاله أن توسيع تشكيلة سيارات نيسمو الإنتاجية تعتمد على سوقها المحلي في اليابان .

وفي تصريح رسمي له برفقة فريق موقع Automotive News ،“نجري الكثير من المناقشات حول تقديم المزيد من منتجات نيسمو للسوق الأمريكي ، بما يتناسب مع ذوق مشترين السيارات الأمريكيين .

هذا التصريحات الرسمية تعطي فرصة أمل كبيرة لإنتاج بيك اب نيسان نيسمو رياضي و سيارة SUV نيسمو جديدة .

وكما يعلم العديد منكم تتضمن لائحة سيارات نيسان نيسمو التي يتم بيعها حالياً في السوق الأمريكي ؛ نيسان جي تي ار نيسمو ( Nissan GT-R Nismo ) ، و نيسان 370 زد نيسمو ( Nissan 370Z Nismo ) والتي سيتوفر منها طراز جديد بالكامل مع إطلاق سيارة نيسان Z 2022 .

وسبق وعرضت الشركة اليابانية سيارات ؛ نيسان جوك نيسمو ، و نيسان سنترا نيسمو .

مع هذا التأكيد من Katagiri ، يمكننا توقع إصدار نيسان فرونتير نيسمو ضمن فئة مركبة البيك اب ، و كروس أوفر رياضية من طرازات نيسان اكس تريل أو نيسان كيكس .

من بين أمور أخرى يمكننا أيضاً رؤيتها هي نسخة نيسمو مع أرمادا ، والذي سيكون النسخة الأمريكية من نيسان باترول نيسمو 2021 المحدثة التي تم الكشف عنها بشكل رسمي قبل انتهاء شهر مارس من العام الجاري .

وبعيداً عن التوقعات الصحفية والتلميحات حول توفير بيك اب نيسان نيسمو رياضي أو سيارة SUV نيسمو جديدة ، برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل سيتم توفير اصدارات نيسمو الرياضية من السيارات الكهربائية ؛ نيسان ليف ، و نيسان اريا ؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع