بيك اب هيونداي سنتافي 2022 يظهر في صور رقمية

بيك اب هونداي 2022

حصلنا اليوم على صورتين رقميتين تم نشرهم على الانترنت لـ بيك اب هيونداي سنتافي 2022 تخيلي غير موجود على أرض الواقع .

وقبل الحديث عن هذه الصور الرقمية نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر قيادة سيارة هيونداي سوناتا موديل 2020 الجديدة بالكامل بعد أن عرضنا عليكم تجربة قيادتنا لـ سيارة هيونداي باليسايد 2020 أضخم سيارة SUV إنتاجية لدى الصانع الكوري ، ضمن برنامج تغطية خاصة .

ولكننا وللأسف لم نختبر حتى الآن قيادة سيارة هونداي سنتافي 2019 الجديدة كلياً ، التي سبق وتحدثنا عنها ضمن مجموعة من الأخبار .

مجموعة من صور سيارات هونداي سنتافي 2019 بجيلها الرابع الأجدد :

والآن لنعود بحديثنا يبدو أن الصور التخيلية الرقمية لـ بيك اب هيونداي سنتافي 2022 تطالب بشكل غير مباشر الاستعجال بالكشف عن النسخة الإنتاجية من مركبة البيك اب الكورية التي طال انتظارها هونداي سانتا كروز – Hyundai Santa Cruz .

ولمن لا يذكر شهدت فعاليات معرض ديترويت للسيارات في عام 2015 ، أي قبل اكثر من 4 سنوات ، على إطلاق مركبة بيك اب اختبارية حملت اسم هونداي سانتا كروز ، جذب الأنظار نحوها أثناء ذلك الوقت مع تصميم مستقبلي متميز ولكننا ومنذ ذلك الوقت ننتظر الكشف عن نسخة الإنتاج التجاري منها التي تم تأكيد قدومها بتصريحات رسمية سابقة من هيونداي .

يبدو تصميم بيك اب هيونداي سنتافي 2022 أنيق وعصري ويرسم بشكل تخيلي الخطوات الأولى لفئة جديدة ستوفرها شركة هيونداي في المستقبل القريب إن شاء الله بشكل إنتاج لكي تنافس شيفروليه و فورد ضمن مركبات البيك اب .

وسبق وحصل فريقنا على تصريحات سابقة ترجح أن يقل سعر هونداي سانتا كروزر مركبة البيك اب الإنتاجية القادمة عن 24 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 90 ألف ريال سعودي .

شاحنة هونداي جديدةبعيداً عن تخيل التصميم الرقمي لـ بيك اب هيونداي سنتافي 2022 نود تذكيركم أن سعر سيارة سانتافي 2019 الجديدة يبدأ بشكل عالمي من 25,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 95,625 ريال سعودي .

للتذكير فقط تتوفر سيارات هونداي سنتافي الجديدة بهذه الخيارات من المحركات :

  • محرك 4 سلندر سعة 2.4 لتر بقوة 185 حصان و 241 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربوتشارجد بقوة 235 حصان و 353 نيوتن.متر من عزم الدوران .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن موعد إطلاق بيك اب هونداي الإنتاجي المنتظر سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع