Search
Close this search box.

بيك اب Mercedes X Class يتحول إلى مركبة خاصة بـ هواية صيد الحيوانات

بيك اب مرسيدس معدل

وثقت مرسيدس بنز في شهر يوليو من عام 2017 إطلاق نسختها الإنتاجية من مركبة بيك اب مرسيدس اكس كلاس – Mercedes X Class ، ويعتبر هذا البيك اب نتيجة لتعاون جمع بين الصانع الألماني مع العملاق الياباني نيسان ، حيث استعانة مرسيدس بمركبة نيسان NP300 نافارا .

واليوم سنعرفكم على أجدد نسخة معدلة من بيك اب Mercedes X Class تم تعديل هذه المركبة من قبل شركة Gruma الألمانية ، لتكون النتيجة بتحويل بيك اب مرسيدس اكس كلاس إلى مركبة خاصة بـ هواية صيد الحيوانات .

تضمنت التعديلات التي حصلت عليها مرسيدس X Class على مظهر أكثر شراسة ، وأصبح هيكلها مطلي باللون الشجر المطفي لكي يخدع الحيوانات المتجانس مع لمسات بالأسود المطفي أيضاً ، وزودت المركبة الألمانية بـ اطارات مخصصة للسير على الطرق الوعرة .

مرسيدس x class

كما عملت Gruma على تحسين أنظمة التعليق والثبات في البيك اب ، وتم إضافة ألواح حماية سفلية للمحافظ على المركبة من الأسفل عند قيادتها على الطرق الصخرية الوعرة .

وتضمنت التعديلات إضافات خطافات أمامية وخلفة لعملية القطر ، وزودت المركبة من الخلف بقفص لوضع الحيوانات التي يتم اصطيادها فيه ، وحصلت اكس كلاس المعدلة على منطقة في الخلف لوضع عدة الصيد من بنادق وأسلحة فيه ، وتمتلك المركبة المعدلة في الداخل جهاز تنظيف متنقل Aqua2go Pro و أضواء ليزر Utility-80 متنقلة .

ومن الممكن أيضاً تحويل سقف هذه النسخة من Mercedes X Class إلى منصة مرتفعة يتم الاصطياد فوقها .

اطارات سيارة اوف رود

لا تتوفر لفريقنا معلومات رسمية تكشف عن حصول هذه المركبة على تعديلات ميكانيكية ، ومن الجدير بالذكر أن طراز البيك اب مرسيدس X Class تتوفر بهذه الخيارات من المحركات :

  • محرك ديزل 4 سلندر سعة 2.3 لتر مع تيربو يولد قوة 161 حصان .
  • محرك ديزل 4 سلندر سعة 2.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 187 حصان .
  • محرك بنزين 4 سلندر يولد قوة 163 حصان .
  • محرك ديزل V6 يولد قوة 254 حصان .

وتتصل جميع خيارات المحركات بـ قير عادي من ست سرعات أو قير اوتوماتيك من سبع سرعات ، وتعمل المركبة قياسياً بنظام دفع خلفي للعجلات أو بنظام دفع كلي للعجلات في النسخ الأعلى .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي ي رأيكم بنتيجة تحويل Mercedes X Class إلى مركبة خاصة بـ هواية صيد الحيوانات ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع