Search
Close this search box.

بي ام الفئة السابعة قديمة حصلت على اطارات سبائكية 22 إنش

سنعرض عليكم اليوم مجموعة من الصور التي تظهر سيارة بي ام الفئة السابعة قديمة بعد أن حصلت على اطارات سبائكية حجم 22 إنش ضمن عملية تعديل على الشكل الخارجي .

قبل كل شيء نود تذكيركم أن الجيل الجديد كلياً من سيارة السيدان كاملة الحجم بي ام دبليو الفئة السابعة ( BMW 7 Series ) موديل 2023 ظهرت رسمياً خلال شهر ابريل الماضي لتعلن الحرب على مرسيدس اس كلاس 2022 ، وحصلت على نسخة كهربائية بالكامل حملت تسمية i7 .

واليوم نحن نستعرض نتيجة قيام شركة Cor.Speed يتزويد سيارة بي ام الفئة السابعة قديمة بـ اطارات Deville سبائكية حجمها 22 إنش .

السيارة التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر هي إحدي نسخ الجيل G11 التي تم صنعها خلال السنوات من 2015 حتى 2019 ، قبل أن تحصل على تحديثات فيس لفت على موديل 2020 ، سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي قيادة هذه السيارة البافرية الفخمة .

وكما لاحظتم بعد التمعن بالصور المرفقة ضمن هذا الخبر الاطارات التي تم توفيرها على الفئة السابعة تصميمها مكون من 10 أذرع ، تحيط بها عجلات بحجم XL من نوع ميشلان بايلوت 4 اس ( Michelin Pilot Sport 4S ) ، حجمها 255/30R22 في الأمام و 295/25R22 في الخلف .

مع هذا المظهر الجانبي المنخفض للإطارات ، لا نرغب في قيادة هذه الفئة السابعة على طرق ذات جودة رديئة ، نظراً لأن حفرة صغيرة قد تبدو وكأنها خندق بالنسبة لـ اطاراتها الجديدة ، علاوة على ذلك تم تخفيض نظام التعليق الهوائي مما يقلل المسافة بين الاطارات وأقواس العجلات .

بدون أي شك تزويد سيارة فخمة بهذه الاطارات يبدو غريب بعض الشيء فهي مناسبة أكثر على سيارات رياضية خارقة لكن مالك هذه النسخة من بي ام الفئة السابعة قديمة الموجودة في كرواتيا أراد أن يبرز من بين الحشود ، والمثير للدهشة أن السيارة غير مزودة بأي نوع من التعديلات الخارجية على الهيكل أو قطع سيارة كربون فايبر ، في حين أنه من غير المعروف ما إذا كانت قد تلقت أي تعديلات تحت غطاء المحرك لمزيد من القوة .

من باب التذكير هذا بعض من آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن اطارات السيارات :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع